69259497-1">
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الديربي الاسباني:مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ..مباراة اتلتيكو مدريد وريال

موعد مباراة الديربي الاسباني:مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ..مباراة اتلتيكو مدريد وريال

اسبانيا-مداد برس

مباراة الريال مدريد واتلتيكو مدريد .. زيدان يستعيد سلاحأ مهما وهازارد يتوعد دييغو كوستا

بدا الريال مدريد استعداداته من اجل مواجهتة اتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الاسباني .علي ملعب واندا ميتروبوليتانو ,غدا السبت , وشهدت تدريبات الريال مدريد المافع البرازيلي مارسيلو ,الذي اعلن ربال مدريد اصابته علي مستوي الرقبة في يوم 16 سبتمبر  .

وسياكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من جاهزية مارسيلو للمشاركة في الديربي في التدريبات ,علما بان المدبر زين الدين زيدان يفتقد مواطنه فيرلاندو ميندي ,الذي يلعب في مركز مارسيلو ,واعتمد زين الدين زيدان علي الاسباني ناتشو في مركز الظهير الايسر في مباراة الريال مدريد واوساسونا التي فاز فيها الفريق الملكي 2/0لينفرد في صدارة الدوري الاسباني .وذكرت صحيفة ’اس’ان لوكا مودريتش وايسكو عادا للمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات واصبحا جاهوين لخوض مباراة امام اتليتكو مدريد .

ومن جهة اخري اكد البلجيكي ايدين هازارد لاعب ريال مدريد الحالي ,انه سيخوض اول ديربي له في مدريد ويرغبة في مشاركة وبفوز به .

وقال هازارد :تعلم كيف كيف تكون المشاعر في مثل هذه المبارايات في طل شغف وتنافسيه المشجعين .لاسيما حين يتعلق الامر بفريقين من نفس مدينة مثل ريال مدريد واتلتيكو .

واضاف :ارغب في التسجييل والفوز في الديربي .كل ما اريده هو اسعاد الجماهير في مباريات الديربي ,وتكون الحلة الذهنية والرغبة عنصرين اساسين اذا كنت تعلب كرة القدم فانك تعلم كيف هي هذه المباريات وتعلم ماذا يتعين عليك فعله ,فقط عليك الفوزه واسعاد الجماهير .

وواصل لاعب التشيلسي السابقة استعد بطريقة غير عادية من اجل خوض المباراة من اجل مواجهة صديقة القديم دييغو كوستا ,وقال هازارد كوستا هو الخصم الذي اود مواجهتة لانه صديقي وسبق لعبنا سويا

عن admin

شاهد أيضاً

yalla shoot :شاهد مباراة بوروسيا دورتموند وبرشلونة ..مباراة برشلونة اليوم ضد دوتموند

يخوض اليوم نادي برشلونة مباراه الاول في دوري المجموعات الابطال اوروبا ضد فريق بوروسيا دورتموند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *