الرئيسية / منوعات / المؤسس عثمان الحلقة 2 .. موقع النور قيامة عثمان الحلقة الثانية 2 مترجم للعربية

المؤسس عثمان الحلقة 2 .. موقع النور قيامة عثمان الحلقة الثانية 2 مترجم للعربية

في أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية يواصل الغازي عثمان محالاته لكشف مؤامرات الصليبين في القلعة، وحل لغز مقتل تاكفور وانقاذ ابنة عمة ديندار.

وبث قناة أي تي في التركية الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان في بث مباشر، فيما ترجم موقع النور الحلقة 2 للغة العربية .

أصليهان زوجة تيكفور ، تقوم بترأس قلعة يسار هي ومستشار تيكفور ، كما وتقوم فتاة الكنيسة مالهون خاتون ، بالبحث عن المخرج السري والأمانة المقدسة في القلعة بمساعدة الكاهن .

ويسعى عثمان للبحث عن مالهون حتى يتمكن من حل لغز مقتل تيكفور ، وفي نفس الوقت ، يتمكن جنود ومحاربي قلعة يسار من اختطاف ابن جوندار “آيغول” ، محاولين مساومة عثمان لتسليم نفسه ، فهل سيقوم عثمان بانقاذ آيغول ، أم ماذا؟.

بعد مقتل زعيم وقائد القلعة تيكفور ، حيث يتم الزج باسم “عثمان” وبقبيلة الكاي ، كمتهم أولى في مقتل تيفور ، خصوصاً بعد مشاهدة عثمان في اللحظات الأخيرة لتيفور داخل قلعة يسار .

 وكما يقوم  مستشار تيكفور وأصليهان زوجة تيكفور ، بترأس قلعة يسار ويقررون توجيه صراع وحرب طاحنة مع قبيلة الكاي انتقاماً لمقتل زعيمهم.

حيث يتم احتجاز ابنة دوندور “آيغول” ، محاولين مساومة عثمان لتسليم نفسه، لكن آيغول ترفض ذلك وتطلب من عثمان عدم تسليم نفسه .

عثمان يسعى لفك قيد “آيغول” فيحاول الوصول لفتاة الكنيسة مالهون خاتون ، التي كانت تبحث عن المخرج السري والأمانة المقدسة في القلعة بمساعدة الكاهن .

حيث يعتقد عثمان أن الحل الوحيد في الوصول لمالهون خاتون، كما ويقوم عثمان بمساعدة المحاربي قبيلة الكاي بالافراج عن آيغول من قلعة يسار.

يذكر أن المنتج للمسلسل هو محمد بوزداغ ، المدير العام متين غوني ،المدير أحمد يلماز – فتحي بيرم، سيناريو، محمد بوزدا ، أتيلا إنجين ، أسلي زينب بيكر بوزداغ ، أوزان بودور،بطولة: أكيليا أوزكان ، إميل ديدي ، يغيت أوكان ، علي سنان دمير ،سيفكيت كابكينوغلو ، آيسن غورلر ، يسار أيدينلي أوغلو.

 مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثانية 

عن admin

شاهد أيضاً

قيامة عثمان الحلقه الثالثه::مسلسل عثمان ارطغرل سليمان شاه ..قيامة عثمان حلقة ٣

قيامة عثمان حلقة 3.مسلسل قيامة عثمان الحلقه ٣..قيامة عثمان حلقة ٣ .مسلسل عثمان الغازي الحلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *