الرئيسية / اخبار / الطقس: أجواء باردة وماطرة

الطقس: أجواء باردة وماطرة

فلسطين- صحيفة مداد الاقتصادية

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن تأثير المنخفض الجوي على البلاد سيستمر اليوم الاثنين، لذا يكون الجو غائما وباردا وماطرا على فترات وفي مختلف المناطق.

وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، ويكون البحر مائجا.

وهذه الليلة يكون الجو غائما وباردا وماطرا على فترات على مختلف المناطق، والأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

وغدا الثلاثاء يكون الجو غائما وبارداً نسبياً الى بارد، وتسقط يإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجياً وتميل الأجواء إلى الاستقرار، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وبعد غد الأربعاء توقعت الدائرة بأن يكون الجو غائما جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد ، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الخميس القريب تتأثر البلاد بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائما وبارداً نسبياً الى بارد، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت الدائرة المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح وتدني مدى الرؤيةالأفقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات

عن admin

شاهد أيضاً

زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام

لبنان- صحيفة مداد الاقتصادية كشفت مكالمة مسربة لحارس نانسي عجرم تفاصيل وتطورات جديدة في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *