الرئيسية / اخبار / تطورات المنخفض الجوي حتى نهاية الأسبوع

تطورات المنخفض الجوي حتى نهاية الأسبوع

فلسطين- صحيفة مداد الاقتصادية

  1. يكون طقس فلسطين اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 بارداً نسبياً وماطراً في معظم المناطق، وتهطل الأمطار خلال النهار في شمال ووسط البلاد وتكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالعواصف الرعدية خصوصاً في السواحل والسهل الساحلي حيث يُخشى من تشكل السيول في تلك المناطق.

وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بشكل واضح في الجبال وتستمر الأمطار المتفرقة بالهطول في مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية ، وتكون نشطة أحياناً خصوصاً في القمم الجبلية، ويحذر من خطر قلة مدى الرؤية بسبب الضباب والغيوم الملامسة للسطح في القمم الجبلية.

أما الثلاثاء لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة متفرقة في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية.

يطرأ الأربعاء ارتفاع على درجات الحرارة وتستقر الأجواء في مختلف المناطق، وتتحول الرياح الى الوجه الشرقي، وتكون الأجواء باردة نسبياً بوجه عام، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل واضح.

والخميس تكون البلاد تحت تأثير منخفض جوي وكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتهطل الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى، ويسود طقس بارد في الجبال وبارد نسبياً في بقية المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة أحياناً.

عن admin

شاهد أيضاً

زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام

لبنان- صحيفة مداد الاقتصادية كشفت مكالمة مسربة لحارس نانسي عجرم تفاصيل وتطورات جديدة في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *