الرئيسية / منوعات / مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة 5 مترجمة للعربية HD

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة 5 مترجمة للعربية HD

يعتبر مسلسل قيامة عثمان من أقوى المسلسلات التاريخية التي تحكي عن قيام الدولة العثمانية ومؤسسها عثمان ابن ارطغرل وصراعه مع الخونة والجواسيس والمغول والصليبين في الوقت الذي كان تعاني الدولة السلوجقية من الضعف والهوان.

وشكلت الدولة العثمانية نواة أمل لعدد كبير من قبائل الاناضول التي كانت تعاني التشرد والهوان بسبب التسلط المغولي والصليبي في المنطقة.

وموعدنا الليلة مع الحلقة الخامسة وفي أحداثها ، نشاهد أحداث مثيرة في المسلسل التاريخي قيامة عثمان الحلقة 5 الخامسة عقب انقاذ الغازي عثمان لحبيبته اده بالي التي تدخل صحتها حالة الخطر بعد تسميمها من قبل كاهن الصليبين .

يأخذ عثمان اده بالي الى معقل الكاي ، وتبدأ رحلة علاجها لكنها تدخل بغيبوبة ، ويعم الحزن في أسواط الكاي لذلك.

يقوم عم عثمان بسجن جميع مرافقي عمان من المقاتلين ومعاقبتهم فيما يتم تنصيبه سيداً على قبيلة الكاي، ويحاول الصليبين زرع الفتنة بينه وبين عثمان.

القنوات الناقله لمسلسل المؤسس

ما بين القنوات التي سوف تقوم باذاعة مسلسل المؤسس عثمان قناة ATV التركية حيث يمكن ادخال التردد الجديد للقناة من خلال الاشارات الموضحة لكم بالجدول التالي حيث يمكن استقبال القناة علي القمر الصناعي النايل سات وتركسات واسترا كما هو موضح، والان اليكم الارقام الخاصة بالقناة بين ايديكم.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني
مسلسل قيامة عثمان

حيث يضم المسلسل التاريخي كوكبة من ابطال مسلسل المؤسس عثمان فمن ضمن هؤلاء الممثليين ” بوراك أوزجيفيت وراغب سافاش ونور الدين سونماز وأصلهان كارالار مالهون وعائشة جول جوناي كل هؤلاء سوف تلتقون بهم في مسلسل “Othman dirilişi” نتمني لكم قضاء وقت ممتع.

عن admin

شاهد أيضاً

اللجنة القطرية تبدأ صرف مساعدات نقدية لـ 70 ألف أسرة متعففة بغزة الأحد

قطاع غزة – صحيفة مداد الاقتصادية أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *