الرئيسية / منوعات / رابط المنحة القطرية لشهر 12 … حقيقة رابط تسجيل 100 دولار

رابط المنحة القطرية لشهر 12 … حقيقة رابط تسجيل 100 دولار

صحيفة مداد الاقتصادية

لم تفعل حتى اللحظة “وزارة التنمية الاجتماعية” ووزارة “الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” رابط فحص الـ 100 دولار والخاص بالمنحة القطرية لشهر 12 .

فقد أفادت بعض المصادر المطلعة أن تفعيل رابط فحص الـ 100 دولار لشهر ديسمبر ، سيتم بعد إعلان اللجنة القطرية عن موعد صرف المنحة القطرية ، ودخول الأموال إلى قطاع غزة .

ورجحت المصادر أن يتم البدء بصرف الدفعة الجديدة للمنحة القطرية ، يوم الاثنين المقبل على نحو ٧٥ الف مستفيد، على أن يتم نشرها بنفس الآلية المتبعة خلال الأشهر السابقة ولا يوجد أي تسجيل لأسماء جدد والثلاثة أشهر الاضافية هي لنفس المستفيدين سابقاً.

وكان السفير القطري محمد العمادي أعلن الأربعاء الماضي، استمرار المنحة القطرية للأسر الفقيرة، وتلك المخصصة لوقود محطة الكهرباء في القطاع، حتى شهر مارس المقبل.

وأكد العمادي أن قطر تدرس بشكل إيجابي طلب الإخوان في قطاع غزة لتمديد المنحة القطرية للعام القادم .

يشار إلى أن المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم صرفها شهرياً لعدد من الأسر ذوات الدخل المحدود داخل قطاع غزة ، وتعتبر منفس اقتصادي لهم ، يتم تقديمها من قبل اللجنة القطرية بهدف تخفيف الأوضاع الاقتصادية عن القطاع المحاصر .

وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن 100 دولار دفعة ديسمبر 2019 الاستعلام من خلال رابط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط التالي ) ، فور اعلان موعد الصرف من قبل اللجنة القطرية .

عن admin

شاهد أيضاً

اللجنة القطرية تبدأ صرف مساعدات نقدية لـ 70 ألف أسرة متعففة بغزة الأحد

قطاع غزة – صحيفة مداد الاقتصادية أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *