', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); تأجيل اجتماع “الكابنيت” لبحث تداعيات اغتيال سليماني ليوم غدٍ الاثنين – صحيفة مداد الاقتصادية

تأجيل اجتماع “الكابنيت” لبحث تداعيات اغتيال سليماني ليوم غدٍ الاثنين

adminآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 12:51 مساءً
تأجيل اجتماع “الكابنيت” لبحث تداعيات اغتيال سليماني ليوم غدٍ الاثنين

صحيفة مداد الاقتصادية

أعلنت بعض وسائل إعلامية إسرائيلية، صباح اليوم الأحد، أن المجلس الوزاري للشؤون السياسية والأمنية “الكابينت” أجَّل اجتماعه الذي كان مقررا عقده اليوم.

وقالت القناة “13”، إن “الكابينيت” قرر تأجيل اجتماعه لبحث تداعيات اغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، ليوم الغد الإثنين الساعة الـ4:00 عصراً.

وكانت وسائل إعلامية إسرائيلية، قالت أمس السبت، إن “الكابنيت” سيجتمع ظهر اليوم الأحد، وذلك لبحث تداعيات اغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني فجر الجمعة الماضية.

وقالت القناة الثانية إن “الكابنيت” سيناقش احتمالات الرد الإيراني ضد أهداف إسرائيلية، في إطار عمليات الانتقام لمقتل سليماني خصوصاً من لبنان.

رابط مختصر
2020-01-05 2020-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin