', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); ترمب يحذر إيران بشدة: سأضرب 52 موقعاً إيرانياً بسرعة فائقة – صحيفة مداد الاقتصادية

ترمب يحذر إيران بشدة: سأضرب 52 موقعاً إيرانياً بسرعة فائقة

adminآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 12:35 مساءً
ترمب يحذر إيران بشدة: سأضرب 52 موقعاً إيرانياً بسرعة فائقة

صحيفة مداد الاقتصادية

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، صباح اليوم الأحد، تحذيراً شديد اللهجة لإيران من محاولة استهداف أي أمريكيين رداً على اغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

وأكد ترمب، في تغريدة له على “تويتر” أنه إذا استهدفت طهران أي أمريكيين أو أصول أمريكية رداً على مقتل سليماني، فإن الولايات المتحدة ستضرب وبسرعة كبيرة وبكل قوتها 52 موقعاً إيرانياً.

وأشار إلى أنه اختار عدد المواقع التي ستستهدف في حال الرد إلى عدد الرهائن الذين أحذتهم إيران قبل سنوات عديدة وقد بلغوا آنذاك 52 شخصاً.

وفجر الجمعة الماضية، شنت طائرات حربية امريكية هجوماً استهدفت من خلاله سيارتين بالقرب من طار بالعاصمة العراقية بغداد أسفرت عن مقتل قائد فيلق القدس بالحرس الثوري قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي أبو المهدي المهندس.

رابط مختصر
2020-01-05 2020-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin