', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); ليفربول يطيح إيفرتون خارج كأس إنجلترا – صحيفة مداد الاقتصادية

ليفربول يطيح إيفرتون خارج كأس إنجلترا

adminآخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 11:34 مساءً
ليفربول يطيح إيفرتون خارج كأس إنجلترا

انتهي مباراة نادي ليفربول و ايفرتون  بفوز ليفربول بهدف دون رد اليوم في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي علي ملعب آنفيلد في الدوري الرابع من البطولة حيث لعب فريق ليفربول في الفريق الثاني وليس الاساسي امام الجار ايفرتون وكان اداء الصف الثاني للفريق لا يفرق عن الاول.

لا احد قادر علي اقف فريق ليفربول في اوروبا وخارج اوروبا حيث يدقم ليفربول اداء عالي مع المدرب الكبير كلوب ,وقد انتهي الشوط الاول بنتيجة سلبية دون اهداف ولكن كان ليفربول من التسجيل في الشوط الاول علي المرمى ولكن لم يسجل.

وفي الشوط الثاني حاول اكتر علي المرمى ونجح لاعب فريق ليفربول كورتيس جونس من تسجيل الهدف الاول في اللقاء ,حيث حاول فريق ايفرتون من تعادل النتيجة ولكن لم يترجم بهدف وقد انتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بهدف دون رد.

ويعد هذا الموسم الافضل لفريق ليفربول لم يتعرض للخسارة حتى الان علي اطلق تحت قيادة كلوب ويصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي والمنافس الاقوة في دوري الابطال.

رابط مختصر
2020-01-05 2020-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin