', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); تعيين المهندس حسن عبدالله مديرا عاما لشركة الكهرباء الأردنية خلفا للمهندس مروان بشناق – صحيفة مداد الاقتصادية

تعيين المهندس حسن عبدالله مديرا عاما لشركة الكهرباء الأردنية خلفا للمهندس مروان بشناق

adminآخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 7:18 مساءً
تعيين المهندس حسن عبدالله مديرا عاما لشركة الكهرباء الأردنية خلفا للمهندس مروان بشناق

الأردن- صحيفة مداد الاقتصادية

كشفت مصادر خاصة  إن مجلس إدارة شركة الكهرباء الأردنية اتخذ قرارا في جلسته المنعقدة اليوم بتعيين المهندس حسن عبد الله مديرا عاما لشركة الكهرباء ، خلفا للمهندس مروان بشناق الذي قدم استقالته بعد خدمة عشرات السنين في الشركة حيث كان مديرا لشركة منذ عام 1976   وعلمت صحيفة مداد الاقتصادية ان ما زال عضوا في مجلس الادارة . وعن المهندس عبدالله فانه تدرج في ملاك شركة الكهرباء منذ ان بدأ مهندسا فيها وتدرج في مختلف الدوائر الى إن اصبح اليوم مديرا عام .

 يذكر ان عبدالله شغل مؤخرا موقع مدير الشبكة الكهربائية والتخطيط الاستراتجيي مما يشير الى وجود شواغر في بعض المواقع بالشركة والدوائر بعد تعيينه مدير عاما وهو من الكفاءات المشهود لها.

ومن الجدير بالذكر ان شركة الكهرباء الاردنية المساهمة المحدودة في عمان أسست عام 1938 برأسمال 2500 جنيه (العملة في ذاك الوقت) بهدف إنارة شوارع العاصمة انذاك بدلا من المصابيح التي كانت تضاء بمادة الكاز والذي كان يديرها الحاج محمد علي بدير رحمه الله ونجحت رغم الصعاب وحظيت بتقدير الملك المؤسس طيب الله ثراه وحصلت على امتيازها الاول عام 1947 وبرعاية جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

 وبعهد جلالته حصلت على امتيازها الثاني عام 1962 ولمدة 50 عاما ومناطق امتيازها من وادي الضليل شمالا الى ذيبان جنوبا ومن الموقر شرقا الى مشارف الاغوار غربا.

رابط مختصر
2020-01-07 2020-01-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin