الرئيسية / اخبار / تفاصيل المنخفض الجوي القادم .. يستمر 4 أيام

تفاصيل المنخفض الجوي القادم .. يستمر 4 أيام

صحيفة مداد الاقتصادية

نشرت وزارة الزراعة بغزة، تفاصيل الحالة الجوية حسب آخر تحديث، بدءًا من اليوم وحتى يوم السبت المقبل، ومدى تأثير المنخفض الجوي الذي يضرب البلاد مساء غدٍ الأربعاء، داعيةً المواطنين لأخذ الاحتياطات اللازمة في مزارعهم.

الثلاثاء 07/01/2020

لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، درجة الحرارة العظمى 18 درجة مئوية، والصغرى 10 درجة مئوية، وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة نسبياً إلى بارد، ومع ساعات الظهيرة تهب رياح جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية مثيرة للغبار أحياناً، تصل سرعتها 50 كم/ ساعة.
والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 08/01/2020

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، درجة الحرارة العظمى 16 درجة مئوية، والصغرى 9 درجة مئوية، وتكون الأجواء غائمة وباردة والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية، تصل سرعتها 60 كم/ساعة.

وخلال نهار ومساء يوم الأربعاء يبدأ تأثير المنخفض الجوي على المنطقة وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار فوق بعض المناطق وتكون غزيرة أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

 

الخميس 09/01/2020

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، درجة الحرارة العظمى 14 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية، وتتواصل فرص تساقط الأمطار على مختلف المناطق بإذن الله ومع ساعات المساء تزداد فرص هطول الأمطار وتكون غزيرة أحياناً وتعم معظم المناطق بمشيئة الله، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، تصل سرعتها 50 كم/ ساعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 10/01/2020

لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، درجة الحرارة العظمى 15 درجة مئوية، والصغرى 11 درجة مئوية، تبقى المنطقة تحت تأثير المنخفض الجوي مع طقس بارد، وتتواصل فرص هطول الأمطار في مختلف المناطق وتكون غزيرة أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، تصل سرعتها 30 كم/ ساعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

السبت 11/01/2020

لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، درجة الحرارة العظمى 15 درجة مئوية، والصغرى 10 درجة مئوية، تكون الأجواء غائمة وباردة، وتتواصل فرص هطول زخات من الأمطار فوق بعض المناطق ومع ساعات الظهيرة والمساء تضعف وتتوقف، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
والبحر خفيف ارتفاع الموج.

عن admin

شاهد أيضاً

زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام

لبنان- صحيفة مداد الاقتصادية كشفت مكالمة مسربة لحارس نانسي عجرم تفاصيل وتطورات جديدة في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *