', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مباراة ريال مدريد و فالنسيا في كأس السوبر الإسباني – صحيفة مداد الاقتصادية

مباراة ريال مدريد و فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

adminآخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 6:14 مساءً
مباراة ريال مدريد و فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

صحيفة مداد الاقتصادية

يستعد نادي  ريال مدريد الليلة مواجهة فالنسيا في بطولة كأس السوبر الاسباني في السعودية حيث سيكون اللقاء علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وفي نفس البطولة سيواجه فريق برشلونة اتليتكو للمنافسة علي البطولة مع ريال مدريد.

سيكون اللقاء اليوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة بين ريال مدريد وفالنسيا علي بطلوة كأس السوبر الاسباني حيث سيكون اللقاء في مدينة السعودية لاول مرة وسيكون الريال في كامل صفوفه بدون هازارد واسنسيوبسبب الاصابة.

واعلان زيدان مواجهة فريق فالنسيا سيكون اللقاء نهائي من اجل الفوز في اول بطولة هذا الموسم مع العلم ريال مدريد خرج بدون بطولات الموسم الماضي ويستعدوبكل قوة من اجل الفوز في هذا البطولة ومنافسة بدها علي البطولة الابطال والدوري وكاس.

وفي بطولة كاس السوبر الاسباني سيواجه برشلونة أتلتيكو مدريد يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وسيكون المعلق الكبير فهد العتيبي

رابط مختصر
2020-01-08 2020-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin