', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); يلا شوت مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال أفريقيا – صحيفة مداد الاقتصادية

يلا شوت مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

adminآخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 9:00 مساءً
يلا شوت مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

القاهرة- صحيفة مداد الاقتصادية

يقدم لكم موقع صحيفة مداد الاقتصادية  بث مباشر لأحداث الزمالك المصري وزيسكو يونايتد الزامبي على ملعب الأول مساء اليوم الجمعة 10-1-2020 ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2020/2019.

تُعد هذه المباراة هي ثاني مباريات اليوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة شبيبة القبائل الجزائري والرجاء البيضاوي المغربي التي أقيمت في الجزائر لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك الترجي وفيتا كلوب.

ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينيتش، على ملعب الأهلي الجديد “السلام الدولي سابقًا”.

يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي جعبته 4 نقاط تحصل عليهم من فوزه على أول أغسطس الأنجولي بالاضافة إلى تعادل صعب مع زيسكو يونايتد في الجولة الماضية

رابط مختصر
2020-01-10 2020-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin