', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); ريال بطل كاس السوبر الإسباني بعد هزيمة أتلتيكو بركلات الترجيح – صحيفة مداد الاقتصادية

ريال بطل كاس السوبر الإسباني بعد هزيمة أتلتيكو بركلات الترجيح

adminآخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:48 مساءً
ريال بطل كاس السوبر الإسباني بعد هزيمة أتلتيكو بركلات الترجيح

السعودية- صحيفة مداد الاقتصادية

تمكن فريق ريال مدريد في الفوز في اول بطولة في عام 2020 بعد الفوز علي فريق العاصمة أتليتكو مدريد في ضربة الجزاء وقد تتوج ريال مدريد في القب الحادي عشر في تاريخه بعد فريق برشلونة بثلاثة عشر بطولة في السوبر الاسباني.

كان اللقاء متوازن من الفرقين وحاول فريق ريال مدريد اكثر من مناسبة علي مرمى اوبلاك ولكن دون ترجمة في اي هدف ,وفريق أتليتكو كان خطير ايضا حاول علي مرمى ريال مدريد وكانت الفرص خطيرة جدا علي مرمى ريال مدريد.

وقد انتهي الشوط الاول بعد حاولات من الفرقين بنتيجة سلبية بدون اهداف ,وفي الشوط الثاني في اللقاء دخل فريق اتليتكو من اجل تسجيل الهدف وكان قريب علي مرمي ريال مدريد حاول في اكتر من فرصة خطير ولكن حارس ريال مدريد في المصاد.

وقد انتهي الشوط الثاني دون اهداف ,واضافة الحكم شوطين اضافي في اللقاء وقد انتهي الشوط الاول بدون اهداف ,والشوط الثاني ايضا دون اهداف وقد ذهب اللقاء الي ضربات الجزاء وفاز ريال مدريد في الضربات حيث نجح بتسجيل اربع اهداف والاتليتكو هدف.

وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد وتتتويجه بطلا لكأس السوبر الاسباني للمره الحادي عشر في تاريخ النادي

رابط مختصر
2020-01-13 2020-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin