', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); فيديو جديد يظهر قتيل فيلا نانسي عجرم يتجول قبل أن يرتدي القناع – صحيفة مداد الاقتصادية

فيديو جديد يظهر قتيل فيلا نانسي عجرم يتجول قبل أن يرتدي القناع

adminآخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:56 مساءً
فيديو جديد يظهر قتيل فيلا نانسي عجرم يتجول قبل أن يرتدي القناع

لبنان- صحيفة مداد الاقتصادية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو جديد لقتيل فيلة نانسي عجرم قبل أن يرتدي قناع على وجه ، وهو يستكشف المنزل .

وظهر خلال مقطع الفيديو المتداول ، القتيل، محمد حسن الموسى، يتجول في حديقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بدون قناع ، وهو يستكشف المكان يميناً ويساراً ومن خلفه قبل أن يتسلل داخل المنزل

السارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن

فيديو مُضمّن
ورأى نشطاء أن مقطع الفيديو يقدم أدلة على أن الرجل كان مسلحا بمسدس يظهر بوضوح على جانبه الأيمن، وأن هيئته تدل على أنه يستطلع المكان قبل أن يرتدي القناع ويتسلل إلى الفيلا، حيث لقي حتفه بـ 17 طلقة من زوج نانسي عجرم.نشر فيديو التسلل جاء في ظلّ الأزمة التي تعيشها نانسي بعد الحادثة التي وقعت في منزلها، وبعد صدور الكثير من الأخبار حول اعتقال زوجها صباح أمس، ونفى محامي فادي السيد غابي جرمانوس كل هذه الأقاويل عبر اتصال مع “سيدتي”، أطلقت حملة تضامن عبر “تويتر” دفاعاً عن نانسي وزوجها فادي.

يذكر أن وسائل الإعلام كانت أفادت بمقتل “لص” اقتحم منزل نانسي عجرم في منطقة “يو سهيلة كسروان”، مشيرة إلى أن زوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم، قتل الرجل بعد أن تبادل إطلاق النار معه.

وتبين أن القتيل في هذه القضية، التي أثارت جدلا واسعا ووصفت بالغموض، يدعى محمد حسن الموسى، وهو مواطن سوري يبلغ من العمر 33 عاما.

وأكدت أسرة الموسى لاحقا أن ابنها لم يكن مسلحا، وأنه يعمل في فيلا نانسي عجرم منذ 4 أشهر، وأنه ذهب إلى هناك بغرض استلام مستحقاته.

رابط مختصر
2020-01-13 2020-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin