', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام – صحيفة مداد الاقتصادية

زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام

adminآخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 11:35 صباحًا
زوج نانسي عجرم كان “سكران” والقتل ارتكب بدافع الانتقام

لبنان- صحيفة مداد الاقتصادية

كشفت مكالمة مسربة لحارس نانسي عجرم تفاصيل وتطورات جديدة في قضية مقتل شاب سوري في فيلا نانسي عجرم الأسبوع الماضي .

وكشفت المكالمة التي نشرها موقع “صدى البلد” أن فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم وقت ارتكاب الجريمة كان فى حالة توهان “سكران” وقام بقتل محمد الموسى مستخدماً مسدسين وليس مسدساً واحدا كما أشيع.

وأضاف حارس نانسى قائلا : ان ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق.

وأشار حارس نانسى عجرم قائلا : أن فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل تارة يقال كان يرتدي ملابس بيضاء وتارة اخرى سوداء فان هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

يذكر أن تعيش الفنانة نانسي عجرم، حالة من عدم الاستقرار بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل شاب سوري ملثم داخل منزلهما.ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية القتيل، وسبب تواجده في الفيلا، وهل هو سرق بالفعل كما قال فادي، أم إنه كان يعمل لدى نانسي عجرم كما قال البعض.

رابط مختصر
2020-01-14 2020-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin