اعلان الترويجي الاول قيامة عثمان الحلقة 11 مترجمه

adminآخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 11:10 صباحًا
اعلان الترويجي الاول قيامة عثمان الحلقة 11 مترجمه

اسطنبول -صحيفة مداد الاقتصادية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 بدأت قناة atv التركية في نشر اعلان الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 مترجمة قصة عشق .مسلسل قيامة عثمان الحلقة ١١ كاملة موقع النور .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 مترجمة قصة عشق  شاهد لايف بدون اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة ١١ الحادية عشر كاملة مترجمة موقع النور noor play فقط وحصري الحلقة 11 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 11 مترجمة

يواصل الملايين  من الجمهور العربي المحبين للدراما والمسلسلات التركية في البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة والتي كانت مثير للغاية بقيادة بطل المسلسل النجم ” براق أوزجيفيف”.ومسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل التركي التاريخي يتحدث عن تأسيس الدولة العثمانية، والصعوبات التي واجهت ارطغرل وعثمان ابنه أثناء تأسيس الدولة العثمانية.

والمسلسل التركي قيامة عثما الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة تتضمن أحداث تاريخية مميزة ومثيرة، حيث أن مسلسل قيامة عثمان درامي تاريخي، استطاع تحقيق نجاح كبير في معظم الدول العربية والإسلامية، من بطولة الممثل التركي بوراك أوزتشيفيت، الذي أدى دوره التاريخي في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر بصورة راقية جداً، عملت على جذب أنظار المشاهدين الى المسلسل.

وزادت نسب المشاهدات حتى وصلت إلى عشرات الملايين في العالم لمتابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر مع مرور الحلقات المليئة في العديد من التشويق والإثارة، والتي من المتوقع ان تحدث خلال الحلقات القادمة من مسلسل قيامة عثمان، وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان التاريخي حول الغازي عثمان الذى يخوض الكثير من الحروب في محاولة للنهوض بالدولة العثمانية وتوحيد القبائل التركية بقيادة عثمان في عهد الدولة العثمانية.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 11 الحادية عشر

النايل سات    التردد 10796   الترميز 27500

تركسات        التردد 11628   الترميز  27500

أسترا           التردد 12692   الترميز 27500 مباشرة

اعلان الترويجي الاول الحلقة 11

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 أضغط هنا 

رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin