نتائج الطلاب جامعة كفر الشيخ

adminآخر تحديث : الخميس 13 فبراير 2020 - 11:43 صباحًا
نتائج الطلاب جامعة كفر الشيخ
كشف الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول سيتم إعلانها للطلاب في موعد أقصاه منتصف شهر فبراير الحالي، وذلك عقب الانتهاء منها واعتمادها.
وفي سياق متصل، شدد رئيس الجامعة على عمداء الكليات بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لانتظام الدراسة من اليوم الأول والاهتمام بتفعيل الأنشطة الطلابية بجميع الكليات وتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات سواء كانت ثقافية أم فنية أم رياضية واجتماعية.
وقال رئيس الجامعة، إنه سيتم تنظيم عدد من الندوات الثقافية والتوعوية بحضور واستضافة رموز وشخصيات وطنية من مختلف القطاعات تهدف إلى صقل شخصية الطلاب وتنمية قدراتهم ومواهبهم لحياتهم العملية وإعداد كوادر وطنية مؤهلة علميًا ومهنيًا قادرة على تلبية حاجات المجتمع.
وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ إلى أن هذا في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة التعليم في مصر ورفع مستوى خريجي الجامعات المصرية ليواكب خريجي الجامعات العالمية .
وللحصول على نتائج الطلاب المعتمدة بكليات جامعة كفر الشيخ.. اضغط على هذا الرابط:
رابط مختصر
2020-02-13 2020-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin