الزمالك بطل الكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه

adminآخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 9:49 مساءً
الزمالك بطل الكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه

القاهرة- مداد الاقتصادية

نجح نادي الزمالك المصري في الفوز الليلة ضد فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف علي ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وقد تتوج نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه.

نجح نادي الزمالك من تسجيل الهدف الاول في اللقاء منذ البداية في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب يوسف إبراهيم أوباما , وحافظ فريق الزمالك علي الهدف في الشوط الاول بدون تلقي اي هدف وقد انتهي الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح فريق الترجي الرياضي من تسجيل الهدف الاول وهدف التعادل في اللقاء في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب عبد الرؤوف بن غيث عن طريق ضربة جزاء , وبعد الهدف التعادل في مرمى الزمالك حاول الزمالك من تسجيل الهدف الثاني.

وقد نجح اللاعب أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 58 ,وبعد الهدف حاول ايضا الزمالك من اجل الحافظ علي الفوز , وحاول فريق الترجي الرياضي من تسجيل هدف التعادل ولكن لم يسجل وكان الزمالك الافضل في اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء نجح اللاعب أشرف بنشرقي من تسجيل الهدف الثالث والهدف الثاني له في الدقيقة 90 وقد انتهي اللقاء بفوز الزمالك ويتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة فى تاريخه.

رابط مختصر
2020-02-14 2020-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin