', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); موعد مباراة اتلتيكو وليفربول:قنوات الناقلة المباراة أتلتيكو وليفربول اليوم – صحيفة مداد الاقتصادية

موعد مباراة اتلتيكو وليفربول:قنوات الناقلة المباراة أتلتيكو وليفربول اليوم

adminآخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 10:26 مساءً
موعد مباراة اتلتيكو وليفربول:قنوات الناقلة المباراة أتلتيكو وليفربول اليوم

مدريد- مداد الاقتصادية   

يحل نادي ليفربول الانجليزي اليوم ضيف ثقيلا علي نادي اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب لدور 16 من بطولة دوري ابطال أوروبا. وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة .وتقام المباراة علي ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الرخوي بلانكوس عاصمة مدريد.وتذاع المباراة عبر قنوات bein sports hd. ويستعد نادي اتلتيكو مدريد الإسباني حوض المباراة بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.ويطمح نادي اتلتيكو مدريد اليوم من اجل الفوز علي ليفربول المتصدر الدوري الانجليزي .وحي٣ يعمل مدرب اتلتيكو مدريد سيميوني ان المباراة سوف تكون صعب نظرة لقوة الفريق الكبيرة التي يتمتع بها فريق ليفربول الموسم الحالي. ويذكر بأن فريق ليفربول الموسم الحالي يعيش واحد من احسن مواسمه عبر التاريخ ويقدم فريق ليفربول مستوي مذهل هذا الموسم حيث يتصدر الدوري الانجليزي بفارق كبير عن نادي مانشستر سيتي. وكما اقترب نادي ليفربول من تحقيق الدوري الانجليزي بعد غياب ما يقارب 30 .وكذلك من الموسم 1990.

موعد مباراة نادي اتلتيكو وليفربول تقام اليوم مباراة نادي اتلتيكو مدريد و فريق ليفربول عبر قنوات bein sports HD

تشكيلة نادي اتلتيكو مدريد يدخل اليوم نادي اتلتيكو مدريد مباراة ضمن التشكيلة التالي حراس المرمي: أوبلاك خط الدفاع :سانتياجو أرياس – ستيفان سافيتش – فيليبي – لودي خط الوسط : ماركوس يورنتي – توماس بارتي – كوكي – ساؤول خط الهجوم :أنخيل كوريا – فيتولو

تشكيلة نادي ليفربول يدخل المباراة اليوم نادي ليفربول ضمن التشكيلة التالي: حراسة المرمي: أليسون.

خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جيمس ميلنر – هندرسون – تشامبرلين.

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

يذكر أن اتلتيكو مدريد فازت علي ليفربول في 1988 بخمسة اهداف وكانت مواجهة ودية وايضا في عام 2009 استطاع اتلتكو مدريد الفوز علي الليفر بهدفين ، وحقق الفريق الاسباني الانتصار علي الليفر في 2019 في كأس أودي بضربات الجزاء وانتهت المباراة بنتيجة خمسة أهداف مقابل اربعة ..

رابط مختصر
2020-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin