', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); برشلونة يكتسح ايبار بخماسية نظيفة – صحيفة مداد الاقتصادية

برشلونة يكتسح ايبار بخماسية نظيفة

adminآخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 10:09 مساءً
برشلونة يكتسح ايبار بخماسية نظيفة

اسبانيا – صحيفة مداد الاقتصادية

لعب اليوم نادي برشلونة الإسباني مباراة في الدوري ضد ايبار من اجل الصدارة الدوري الاسباني .

وتمكن برشلونة في الفوز اليوم علي فريق ايبار صاحب المركز السادس عشر بخماسية نظيفة وصدارة الليغا مؤقتاً برصيد 55 نقطة قبل مواجهة ريال مدريد الليلة ضد ليفانتي وكان قد سجل الاسطورة ليو ميسي سوبر هاتريك ورفع رصيد الي 17 هدف في الدوري الاسباني في الصدارة.

سجل الاسطورة ليوم ميسي هاترك في الشوط الاول وجاء الهدف الاول في الدقيقة 14 عن طريق ميسي ,وكان برشلونة مسيطر علي اللقاء وسجل الاسطورة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37 وقد نهاية الشوط الاول سجل ليو ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 40 وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني كان ايضا برشلونة الافضل في اللقاء حيث نجح الاسطوة ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الرابع له وللفريق في الدقيقة 87 ,وبعد الهدف الرابع حاول فريق ايبار علي المرمى من أجل تسجيل هدف الشرف ولكن لم يسجل ايبار.

وسجل برشلونة الهدف الخامس عند الدقيقة 89 عن طريق اللاعب أرثور هينريك ميلو وقد انتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية دون رد وتصدر برشلونة ترتيب الدوري مؤقتا.

رابط مختصر
2020-02-22 2020-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin