', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); الريال يواصل تعثر في الدوري الاسباني ويخسر من ليفانتي بهدف نظيف – صحيفة مداد الاقتصادية

الريال يواصل تعثر في الدوري الاسباني ويخسر من ليفانتي بهدف نظيف

adminآخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 2:20 مساءً
الريال يواصل تعثر في الدوري الاسباني ويخسر من ليفانتي بهدف نظيف

اسبانيا- صحيفة مداد الاقتصادية

خاض فريق ريال مدريد مباراة أمس ضد فريق ليفانتي. وتمكن نادي ليفانتي من تغلب علي فريق ريال مدريد بهدف نظيف وقدم صدارة علي طبق من ذهب الي نادي برشلونة قبل مواجه ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو.

ليفانتي يكبد ريال مدريد الخسارة الثانية هذا الموسم بهدف نظيف ليهدي صدارة الليجا لفريق برشلونة بعد تعثر ريال مدريد وقف رصيده الي 52 نقطة وبرشلونة في الصدارة برصيد 55 نقطة قبل لقاء الكلاسيكو في 1 مارس الشهر المقبل.

تعثر ريال مدريد الليلة من فريق ضعيف قبل اللقاء في دوري الابطال امام فريق سيتي يوم الاربعاء القادم في مدريد كان اداء ريال مدريد غير مضمؤن للجماهير الليلة امام ليفانتي وفي حال كان اداء ريال مدريد في الابطال امام السيتي مثل هذا شوف يخرج من الابطال.

يوجد خوف الان في مدريد بعد خروج هازارد من الملعب بسبب الاصابة ,كان قد حاول ريال مدريد علي المرمى ولكن كريم بنزيما لم يسجل حيث ضع فرص في الجملة وايضا هازارد ضيع انفراد من امام حارس المرمى انتهي الشوط الاول دون اهداف.

سجل فريق لفانتي هدف الفوز والوحيد في اللقاء عند الدقيقة 79 عن طريق اللاعب خوسي لويس موراليس حيث سدد صاروخ علي مرمى ريال مدريد ,وبعد الهدف حاول ريال مدريد ان يسجل هدف التعادل ولكن لم يسجل ريال مدريد انتهي اللقاء بفوز ليفانتي بهدف دون رد

رابط مختصر
2020-02-23 2020-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin