', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); رابط فحص اسماء المستفيدين الجدد من 100دولار – صحيفة مداد الاقتصادية

رابط فحص اسماء المستفيدين الجدد من 100دولار

adminآخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 2:53 مساءً
رابط فحص اسماء المستفيدين الجدد من 100دولار
غزة / صحيفة مداد الاقتصادية

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، اليوم السبت، تفعيل رابط فحص أسماء المستفيدين من المساعدات القطرية بقطاع غزة.

وكانت الوزارة قالت إن كشف صرف المنحة القطرية (100 دولار) لشهر 2/2020 يشمل 120 ألف أسرة، بحسب الاتفاق الذي جرى بين العمادي والسنوار.

وأوضحت الوزارة أنّه سيتم تفعيل رابط فحص صرف المنحة القطرية، خلال ساعات اليوم السبت، لتحديد موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار وفق الآلية المتبعة بتوزيع الأسماء حسب الحروف الأبجدية ووفق المعتاد.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزّة، السفير محمد العمادي، عن موعد صرف المنحة القطرية، والتي تقدر باثني عشر مليون دولار، بواقع 100 دولار لمائة وعشرين ألف عائلة فقيرة.

وبحسب المعتاد، تصرف اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة مساعدات للأسر الفقيرة في القطاع بواقع 100 دولار، وذلك ضمن منحة أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني لسكان القطاع.

رابط الفحص: اضغط هنا 

رابط مختصر
2020-02-23 2020-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin