', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); شاهد لحظة انقاذ “الجسمي” لـ “أحلام” من السقوط على المسرح أمام الجمهور – صحيفة مداد الاقتصادية

شاهد لحظة انقاذ “الجسمي” لـ “أحلام” من السقوط على المسرح أمام الجمهور

adminآخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 2:27 مساءً
شاهد لحظة انقاذ “الجسمي” لـ “أحلام” من السقوط على المسرح أمام الجمهور

صحيفة مداد الاقتصادية

رصدت عدسات وسائل الإعلام لحظة تعرض الفنانة الإماراتية أحلام ،إلى موقف محرج على خشبة المسرح أمام الآلاف في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون المقام في الإمارات، بعد أن تعثرت وكانت أن  تسقط لولا ردة الفعل السريعة من الفنان حسين الجسمي .

وأظهر مقطع فيديو نشره برنامج “ET بالعربي” عبر حسابه على إنستقرام، الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة أحلام، بعدما كادت أن تنزلق على المسرح، خلال افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون المقام في الإمارات .

ويظهر في المقطع الفنانة أحلام وحسين الجسمي ممسكاً بيدها، بعدما شاركا في أوبريت “من التراب إلى السحاب” بمشاركة الفنان  محمد عبده.

فيما تعثرت قدم الفنانة أحلام وكادت أن تسقط على المسرح لولا ردة الفعل السريعة من حسين الجسمي التي منعتها من السقوط أمام الآلاف .

يشار إلى أن الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة افتتح، فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة، والذي تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام خلال الفترة من 20 فبراير إلى 28 فبراير، بمشاركة أكثر من 600 فنان وضيف يمثلون 60 دولة عربية وأجنبية، وذلك في مسرح الكورنيش الكبير على شاطئ الفجيرة .

ويشارك عدد من النجوم العرب منهم الفنانة أحلام، التى تشارك فى المهرجان بحفل مع المطرب حسين الجسمى، الخميس، حيث تقدم أحلام لجمهورها باقة متميزة من أغنياتها التى حققت نجاحا فى مشوارها الغنائى منها، “من أكون” ، “اغلا إنسان” ،”فضها سيره” ،”تدرى ليش” ،”وش ذكرك” ،”تغير الوقت” ،”أحتاجك انا” ،”شايف نفسه”.. وغيرها.

فيما يقدم حسين عدداً من الأغانى: “بشرة خير”، وموال “إجا الليل”، “سلمان الشهامة”، “أبكى أغانى” و”دنيا”، و”إلاّ أنت”، و”أربعين”، و”اصعد بعزمك”، وأغنية “نصف الفراق”.. وغيرهما، كما يحيى المطرب اللبنانية عاصى الحلانى، حفلا غنائيًا، يوم الجمعة، ومن المقرر أن يحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة ليقدم عدد من أغانى منها “أضحكي، مملكة الحب، الوطن، شو بخاف، يمكن، : “وديه يا بحر، بحبك أنت، بعينك شوق، ياسيدى”، وغيرها من الأغانى المميزة.

رابط مختصر
2020-02-23 2020-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin