', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12 – صحيفة مداد الاقتصادية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12

adminآخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 7:58 مساءً
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12

اسطنبول – صحيفة مداد الاقتصادية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12.المؤسس عثمان الحلقة 12. قيامة عثمان الحلقة 12.عثمان الحلقة12. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 12. ويحكي مسلسل قيامة عثمان عن نجل أرطغرل الذي تمكن من إنشاء الدولة العثمانية التي استمرت قرابة 600 عام، وامتدت شرقاً وغرباً، وهي سلسلة مكملة لسلسلة قيامة ارطغرل التي كانت قد بدأت في عام 2014.

ونجح مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير على مستوى الدراما العثمانية التاريخية التركية وخاصة المسلسلات العثمانية ونشأة الدولة العثمانية التي يجسد دور عثمان غازي الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

بينما ووصل مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقة 12 ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة ونجاح كبير على مستوى الدراما التركية وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين، حيث يترقب المتابعون إذاعة الحلقة 12 الثانية عشر من مسلسل قيامة عثمان الذي سيكون من بطولة بوراك أوزيجيفت بدور عثمان ابن أرطغرل.

ويعرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الأول الحلقة 12 الثانية عشر والذي يتابع مسيرة مسلسل قيامة أرطغرل التي استمرت خمسة مواسم متواصلة وأسرت قلوب الجماهير والعشاق، بأنه سيبث على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

كما ولا زال مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان يتصدر ترند البحث في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية وخاصة مصر والسعودية وبذلك حقق مسلسل المؤسس عثمان غازي نجاحات كبيرة منذ بداية عرض حلقاته التي يواكبها موقعكم النهضة نيوز مترجمة ويقدمها لكم حصريا كل يوم أربعاء حيث سنوفر لكم اليوم الحلقة الجديدة بث مباشر ومن ثم سنعرضها لكم مترجمة عبر موقع قصة عشق وموقع النور وموقع مداد الاقتصادية

رابط مختصر
2020-02-23 2020-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin