', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مان سيتي يسقط فريق الملوك في البرنابيو – صحيفة مداد الاقتصادية

مان سيتي يسقط فريق الملوك في البرنابيو

adminآخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 1:22 مساءً
مان سيتي يسقط فريق الملوك في البرنابيو

اسبانيا – مداد الاقتصادية

تمكن فريق الانجليزي مانشستر سيتي من التغلب علي ريال مدريد في بطولة دوري ابطال أوروبا وكان يطمح فريق مانشستر سيتي من الفوز في المباراة واستطاع الفوز  وكما فشل ريال مدريد في الفوز علي مانشستر سيتي علي ملعبه الليلة حيث كان متقدم في اللقاء ولكن مانشستر سيتي يقلب الطاولة علي ريال مدريد وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليتأجل الحسم في موقعة الاتحاد في لقاء الاياب.

كان ريال مدريد في الشوط الاول متفوق علي السيتي في الاداء وكلن السيتي كان اكتر خطورة علي مرمى ريال مدريد طول اللقاء هدد مرمى السيتي بكورة من بنزيما ,وحاول ريال مدريد من اجل الفوز في الشوط الاول ,انتهاء الشوط بدون اهداف.

وفي الدقيقة 60 سجل ريال مدريد الهدف الاول ونقدم للمباراة عن طريق اللاعب إيسكو ,وبعد الهدف حاول السيتي علي مرمى ريال مدريد من اجل التعادل ,ونجح مانشستر بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق اللاعب غابرييل خيسوس.

بعد هدف التعادل قلب السيتي الطاولة علي ريال مدريد وكان الاخطر ونجح اللاعب كيفين دي بروين يتسجيل الهدف التقدم والثاني في الدقيقة 83 عن طريق ضربة جزاء نتهاء اللقاء بفوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

رابط مختصر
2020-02-27 2020-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin