', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); ارتفاع سعر الدولار في سوريا اليوم – صحيفة مداد الاقتصادية

ارتفاع سعر الدولار في سوريا اليوم

adminآخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:07 مساءً
ارتفاع سعر الدولار في سوريا اليوم

سوريا- مداد الاقتصادية

يتداول مؤخراً بعض الأنباء عن التزايد الشديد لسعر الدولار مقابل الليرة السورية، وذلك الفرق الشاسع الذي حدث مؤخراً يعود بسبب الحالة الاقتصادية والاجتماعية غير المنتظمة التي تعاني منها دولة سوريا في الفترة الراهنة، مما جعل الليرة السورية ينحدر سعرها بنسبة كبيرة للغاية مقارنة بسعر باقي العملات العالمية الأخرى، ورصد موقعنا على مدار الفترة الأخيرة عن مدى تفاوت سعر الدولار مقابل عملة الليرة السورية، وسوف نوضح لكم بالتفصيل أخر أسعار الدولار مقابل الليرة السورية.

سعر الدولار في سوريا

لازال سعر الدولار في تطور ارتفاع بالغ خلال الفترة الأخيرة، وذلك يعود بفضل الارتفاع الكبير في نسبة تغيير العملة إلى الدولار الأمريكي، مما أدى ذلك إلى حدوث العديد من العقبات لدى مصارف سوريا، وفي الجهة الآخرى، تعاني عملة الليرة السورية من تدهور شديد وعدم انتظام في سعر محدد بسبب الظروف الاقتصادية والاجتماعية المضطربة التي تعاني منها دولة سوريا مؤخراً، مما أدى إلى انحدار كبير في سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي، ولازال حتى هذه اللحظة يتزايد سعر الدولار بشكل مستمر

أسعار الدولار مقابل الليرة في سوريا

والآن نرصد لكم أعزاءي القراء عن أسعار الدولار مقابل الليرة السورية على مدار الفترة الأخيرة:وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة في سوريا إلى: ربعمائة وأربع وثلاثين ليرة سورية كحد أدنى، ثم إلى: ربعمائة وثمان وثلاثين كحد أعلى، ولا زال الأسعار مستمرة في التزايد والانخفاض.

وما زال سعر الدولار الأمريكي ينتفض بشدة أمام الليرة السورية لنهاية تعاملات اليوم الجمعة 28 فبراير من عام 2020، والتدهور الاقتصادي مستمر.

رابط مختصر
2020-02-28 2020-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin