', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); البرشا ضيف ثقيلا علي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو – صحيفة مداد الاقتصادية

البرشا ضيف ثقيلا علي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

adminآخر تحديث : الأحد 1 مارس 2020 - 7:44 مساءً
البرشا ضيف ثقيلا علي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

مدريد- مداد الاقتصادية

يستعد نادي ريال مدريد اليوم من اجل خوض مباراة مع فريق برشلونة الإسباني ويطمح نادي ريال من اجل الفوز اليوم في مباراة من اجل استعادة الصدارة الدوري الاسباني. وكما يطمح نادي برشلونة من الفوز اليوم في مباراة من الانفراد بالصدارة وكما أنتهي آخر لقاء بين برشلونة وريال علي ملعب الكامب نو بتعادل بصفر لكلا الفريقين .وكماتتجه الانظر اليوم الي ملعب سانتياغو برنابيو من اجل كلاسيكو الارض في الاسبوع السادسة والعشرون من بطولة الدوري الاسباني لليجا في لقاء الذهاب ,وقد انتهاء لقاء الاياب علي ملعب كامب نو بدون اهداف وكان ريال مدريد الافضل في اللقاء وكلن لم يسغل الفرصه.

يمر ريال مدريد في اوقات صعبة حيث انتهاء اخر لقاء في الدوري امام ليفانتي بلخسارة وفي بطولة دوري الابطال تعرض للخسارة امام السيتي واليوم يستقبل برشلونة بضروف صعبة علي الفريق بعد تعرض للخسارة وقد فقط ريال مدريد الصدارة.

يستعد ريال مدريد من أجل الفوز واسترجاع الثقة للفريق قبل العودة في بطولة الابطال وفي حال حقق ريال مدريد الفوز اليوم امام برشلونة سوف يتصدر ترتيب بطولة الليجا يمتلك ريال مدريد ثلاث وخمسون نقطة في المركز الثاني وبرشلونة في المركز الاول برصد خمس وخمسون نقطة.

وفي حال حقق برشلونة الفوز علي ريال مدريد اليوم سيكون الفارق خمس نقاط بين ريال مدريد وبرشلونة وفي حال انتهاء اللقاء بتعادل السلبي سيكون الفارق نقطتين ,ريال مدريد هذا الموسم غير قوة علي ملعب سانتياغو برنابيو ويكون افضل خارج سانتياغو.

رابط مختصر
2020-03-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin