', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 كاملة ومترجمه – صحيفة مداد الاقتصادية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 كاملة ومترجمه

adminآخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 2:51 صباحًا
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 كاملة  ومترجمه

اسطنبول -مداد الاقتصادية 

اصبح بإمكان عشاق المسلسلات التاريخية في الوطن العربي شاهد مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 13 على موقع قصة عشق وموقع النور مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل الحلقة 13 حيث يوفر لكم موقع مداد الاقتصادية رابط الحلقة الجديدة ، حيث حصد مسلسل قيامة عثمان نجاح كبير على مستوى الدراما التركية العثمانية التاريخية وخاصة المسلسلات العثمانية ونشأة الدولة العثمانية.

وبعد نزول الاعلان الأول والثاني من الحلقة الثالثة عشر 13 من مسلسل قيامة عثمان ،زاد الشوق والفضول والحماس لدى كل متابعي المسلسل حول العالم لمعرفة الأحداث التي ستعرض في الحلقة الثالثة عشر 13 ،خاصة عما سيفعله عثمان بعدما قام التتار بمهاجمة قبيلة الكاي ،واستطاع مقاتلي القبيلة تلقينهم درسا قاسيا ،وما سيفعله بخصوص بلغاري الذي هاجم باقي القبائل المجاورة بهدف السيطرة عليها

يتزايد البحث من قبل الجماهير المتابعة لمسلسل قيامة عثمان عن موعد إذاعة الحلقة الثالثة عشر علي شاشة قناة الفجر الفضائية، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من المسلسلات التاريخية العملاقة التي أنتجتها أشهر شركات الإنتاج في تركيا، ويتداول أحداث تأسيس الدولة العثمانية عن طريق عثمان الغازي ابن أرطغرل، والجدير بالذكر أن الدولة العثمانية هي أولى الدول العربية والإسلامية، واستطاع المسلسل أن يحصل على متابعة نسبة عالية من الجماهير داخل تركيا وخارجها من كل دول العالم العربي، لأن أحداثه تحمل جزء كبير من التشويق والإثارة؛ حيث الصراع الدائم الذي يواجه عثمان في التصدي للمهاجمين، نسرد لكم في السياق التالي المزيد من التفاصيل عن الحلقة 13 المشوقة من مسلسل المؤسس عثمان.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 13

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على أكثر من شاشة فضائية حلقة أسبوعية يوم الأربعاء الساعة الثامنة مساءُ عبر قناة أي تي في التركية ATV  باللغة التركية، وبعد ساعات قليلة تكون الحلقة متاحة على موقع قصة عشق الإلكتروني مترجمة باللغة العربية.

المؤسس عثمان 13

كما يضم المسلسل باقة من أفضل وأشهر النجوم في تركيا يمتلكون خبرة كبيرة في التمثيل أضافوا كثيراً إلى العمل، حيث يلعب دور البطولة الممثل بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان الغازي، ويقوم بدور بامسي ألب الممثل القدير نور الدين سونماز، كما يقوم راغب سافاش بدور دوندار ودور زهرة خاتون تجسدها عائشة جول جوناي، وهذا العمل الضخم من إخراج متين جوناي ومن تأليف محمد بوزداغ.

رابط مختصر
2020-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin