', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); قيامة عثمان الحلقة 13مترجمة للعربية HD – صحيفة مداد الاقتصادية

قيامة عثمان الحلقة 13مترجمة للعربية HD

adminآخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 2:51 صباحًا
قيامة عثمان الحلقة 13مترجمة للعربية HD

اسطنبول -مداد الاقتصادية

أحداث مثيرة ومميزة في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 عقب نشوب خلاف بين عثمان وسامسا ألب وضرب بعضهما البعض وتحلف المغول مع الصليبين .

وفي الاحداث يختطف المغول عثمان ويعاقبوه كما يخطتفون بالا ولكن يأخذونها مصابة ومطعونة في بطنها.

وتدور أحداث عثمان حول ولاية حلب وأنطاكيا حول تاسيس الخلافة العثمانية ومؤسسها عثمان ابن ارطغرل وخدمته للسلاطين السلاجقة

قيامة عثمان 13 قصة عشق، تبث قناة ATV إي تي في التركية مساء يوم الأربعاء الحلقة الثالثة عشر من مسلسل قيامة عثمان مباشرة، حيث ينتظر آلاف المتابعين للمسلسل في مختلف البلدان، عرض الحلقة 13 كاملة ومترجمة للغة العربية، على موقع قصة عشق، الذي يعرضه بشكل حصري على شبكة الإنترنت.

قيامة عثمان 13

ومن خلال تسريبات الحلقة الثالثة عشر من قيامة عثمان، مقابلة سامسا جاويش قائد المغول بلغاي، ولا يعرف إن كان سامسا جاويش يخون قبيلته والأتراك ويصبح تابعاً للمغول ؟

كما أشارت التسريبات وجود مناقشة بين عثمان وبالا ابنة الشيخ أديب علي، وفيما يبدو أن الخلاف لا يزال قائماً فيما بينهما، حيث أرادت بالا معرفة أسرار عثمان الذي رفض إخبارها عن أي أمر من أسراره.

وكما تعرض قناة إي تي في التركية مسلسل قيامة عثمان كل يوم أربعاء عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، السعودية، الكويت، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، سوريا، الأردن، لبنان، وفلسطين، وبعد انتهاء عرض الحلقة، تُرفع على موقع قصة عشق مترجمة للغة العربية

وبدات الجماهير العربية تتواصل استعدادها حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 المقرر عرضها بعد قليل فى مساء هذا اليوم الذي يوافق الرابع من مارس عبر شاشات قناة اى تى فى التركية فى حلقة مثيرة بالأحداث التشويقة المتوقع ان تحدث فى مساء هذا اليوم، وذلك عقب الاعلان من قبل شركة بوزداغ فيلم عن اعلاناً حماسياً حول الحلقة القادمة الثالثة عشر لذلك نرصد ونتابع معكم من خلال الفقرة التالية كافة التفاصيل المطروحة حول هذا الامر الان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13

ستعرض بعد قليل حلقة جديدة من المسلسل الشهير قيامة عثمان فى حلقة مليئة بالأحداث الشيقة عقب طرد سامسا عثمان من قبيلته وشجارة الحاد معه فإلى أين سيلجأ عثمان ومقاتلي عقب قرار عم عثمان بنفيه خارج القبيلة اثر الاحداث الاخيرة التى جاءت بسبب تهورات عثمان، الى ذلك ستشهد كذلك حلقة اليوم رقم 13 تولية دوندار منصب سيادة الراية وخلع عليشار من هذا المنصب وغيرها من العديد من الأحداث المتوقع حدوثها فى مساء هذا اليوم ولذلك نرصد ونتابع معكم من خلال موقعكم نبأ حصري تردد القناة الناقلة للمسلسل ومواعيد عرضه.

ضبط تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

هذا وسوف تعرض الحلقة الثالثة عشر من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان مساء هذا اليوم الثلاثاء الذي يوافق الرابع من مارس عبر شاشات قناة ايه تى فى التركية عند الثامنة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعند السابعة مساء حسب توقيت القاهرة عبر شاشات قناة ATV التركية عبر الترددات و الاقمار التالية:-

  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاتجاه: 3/4.

رابط مختصر
2020-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin