', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مقتل 6 فى أعمال شغب داخل سجون إيطاليا بسبب فيروس كورونا – صحيفة مداد الاقتصادية

مقتل 6 فى أعمال شغب داخل سجون إيطاليا بسبب فيروس كورونا

adminآخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 6:15 مساءً
مقتل 6 فى أعمال شغب داخل سجون إيطاليا بسبب فيروس كورونا
ايطاليا -مداد الاقتصادية
أسفرت أعمال الشغب فى سجن إيطالى، اليوم الإثنين، عن مقتل 6 نزلاء واحتجاز حراس السجن كرهائن، وذلك فى أعقاب الاضطرابات التى تشهدها سجون إيطاليا بسبب تدابير احتواء فيروس كورونا الجديد ” كوفيد – 19″.

 فرضت الحكومة الإيطالية قيودا على الزيارات داخل السجون، وفرضت عزلاً على العديد من المناطق الشمالية التى تقع فى قلب انتشار العدوى، فى محاولة لاحتواء الفيروس الذى أدى إلى وفاة 366 شخصا حتى أمس الأحد.

وفى مقابلة تلفزيونية، قال مدير إدارة السجون الإيطالية فرانشيسكو باسينتينى، إن 3 سجناء لقوا حتفهم داخل سجن فى بلدة مودينا الشمالية، وتوفى 3 آخرون بعد نقلهم من السجن، لافتًا إلى أنه “كانت هناك سلسلة من عمليات التمرد فى أنحاء البلاد”.

وأظهر فيديو بثه التلفزيون الإيطالى الشرطة وسيارات الإطفاء خارج سجن بينما تصاعد دخان أسود إلى السماء، حيث كشف اتحاد حراس السجون “ساب” عن أن اثنين من الحراس احتجزا رهائن فى مدينة بافيا الشمالية، وتم إطلاق سراحهما بعد مداهمة نفذتها الشرطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل 6 فى أعمال شغب داخل سجون إيطاليا بسبب فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

رابط مختصر
2020-03-09 2020-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin