', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); يوفنتوس يهزم انتر ميلان بثنائيه نظيفه – صحيفة مداد الاقتصادية

يوفنتوس يهزم انتر ميلان بثنائيه نظيفه

adminآخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
يوفنتوس يهزم انتر ميلان بثنائيه نظيفه

ايطاليا- مداد الاقتصادية

خاض اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة ضد نادي إنتر ميلان الإيطالي. وكمانجح فريق اليوفي في الفوز الليلة في ديربي ايطاليا امام انتر ميلان بثنائيه نظيفه و يرتقي الي صدارة في الجولة السادس والعشرون ورفع اليوفي رصيده الي 63 نقطة بصدارة الدوري ووقف الانتر ميلان عند النقطة 54 في المركز الثالث و فريق لاتسيو في المركز الثاني برصد 62

وانطلق الديربي بدون جماهير وكان اللقاء ممل بدون جماهير وانتهاء الشوط الاول بدون تسجيل اهداف ,وفي الشوط الثاني حاول فريق اليوفي من اجل الفوز وتصدر في الترتيب حيث يلحقها فريق لاتسيو بفارق نقطة فقط والان انترميلان ابتعد عن المنافسة.

وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني نجح اللاعب آرون رامزي من تسجيل الهدف الاول في اللقاء حيث تقدم اليوفي في الهدف الاول كان اليوفي مقنع اكتر ,وبعد الهدف حاول الانتر من تعديل النتيجة ولكن دون محاولات فاشلة علي مرمى اليوفي.

وسجل اللاعب باولو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة 63 وتقدم اليوفي بنتيجة وقد انتهاء اللقاء بفوز اليوفي بهدفين دون رد وتصدر اليوفي ترتيب الدوري.

رابط مختصر
2020-03-09 2020-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin