', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); أتلتيكو يضرب ليفربول بثلاثية ويتأهل الي ربع نهائي – صحيفة مداد الاقتصادية

أتلتيكو يضرب ليفربول بثلاثية ويتأهل الي ربع نهائي

adminآخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 2:30 صباحًا
أتلتيكو  يضرب ليفربول بثلاثية ويتأهل الي ربع نهائي

مداد الاقتصادية 

نتيجة أهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد أمس، بعد توعد الكثير من لاعبي فريق ليفربول ، للثأر من هزيمة الذهاب على ملعب واندا متروپولیتانو بالعاصمة الأسبانية مدريد ، يأتي الدور عليهم لرد الهزيمة و فعل ما كانوا يتحدثون كثيرا عنه “حجيم الأنفيلد ” وذلك عندما يستقبل فريقه ليفربول نظيره فريق اتليتكو مدريد ، في مباراة العودة لحساب مباريات دور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا و الذين يحملون لقبها الموسم الماضي ، وذلك في مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 مارس الجاري ، وجدير بالذكر أن أتليتكو مدريد قد حقق انتصار ثمين للغاية في مباراة الذهاب والتي اقيمت في إسبانيا ، بنتيجة هدف مقابل لا شيء وسجل الهدف اللاعب الأسباني ساول نيغويز وفي أول دقائق المباراة من ضربة ركنية ، ليحافظ من بعدها أبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على نظافة شباكة حتي نهاية المباراة.

مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم

وعلي الجانب الأخر و كل الأضواء متجها إلى الأنفيلد رود ، وتنتظر العودة لفريق ليفربول ، كما فعلها في عدة مباريات حاسمة أقربها مباراة الريمونتادا امام الفريق الأسباني الآخر برشلونة في العام السابق ، برباعية نظيفة ، وأيضا في موسم 2016 أمام بروسيا دورتموند الألماني ورغم تسجيل الفريق الألماني أهداف في تلك المباراة حقق الفوز التأهل إلى نهائي بطولة اليوروبا ليج وقتها ، كل هذا يؤكد قوة الريدز في تخطي فريق اتليتكو مدريد ، في إياب دور ال16 من البطولة ، وبنسبة كبيرة سيكون الأسباني هو حارس ليفربول في المباراة ، بعد اصابة البرازيلي اليسون بكير ، قبل أيام قليلة ، وعلى إثرها غاب عن المباراتين الماضيتين أمام تشيلسي في كأس الأتحاد ، ثم امام بورنموث في الدوري الإنجليزي ، وأصبح ليفربول متربعًا على صدارة الدوري بـ 82 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

نتيجة أهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد أمس

قلب فريق أتلتيكو مدريد الطاولة علي فريق ليفربول بطل العالم حيث سجل ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، و تأهل أتلتيكو رسميا لربع نهائي دوري الابطال علي حسب ليفربول صاحب الارض وبرغم سيطر ليفربول علي اللقاء وكلن تعرض للهزيمة.

حقق أتلتيكو مدريد الفوز الثاني في بطولة دوري ابطال اوروبا علي حسب بطل العالم ليفربول وقد تأهل الي ربع نهائي الابطال وخرج صاحب الارض من البطولة بين جماهيره ,كان لفربول منذ بداية اللقاء مسيطر وكان يرغم في الفوز في اللقاءهدد صاحب الارض مرمى أتلتيكو في اكتر من مناسبة في الشوط الاول وكان يحاول علي المرمى ونجح اللاعب جيورجينهو فاينالدوم من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 43 حث تقدم ليفربول بالهدف الاول في مدريد اوبلاك حارس أتلتيكو.

وانتهي الشوط الاول بتقدم ليفربول بهدف دون رد , وفي الشوط الثاني كان بطل العالم يحاول من أجل تسجيل هدف التقدم الثاني من اجل الفوز والصعود الي الدور القادم من بطولة دوري الابطال , وانتهي الوقت الاصلي بنتيجة التعادل ,وذهب الحكم الي الشوط الاضافية.

ومنذ بداية الشوط الاضافي الاول سجل فريق ليفربول الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 94 عن طريق روبرتو فيرمينو , ولم يوقف فريق أتلتيكو وسجل الهدف الاول في الدقيقة 97 عن طريق ماركوس لورنتي لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح ليفربول.

وقبل نهاية الشوط الاضافي الاول سحل فريق أتلتيكو الهدف الثاني وهدف التعادل عن طريق ماركوس لورنتي في الدقيقة 106 وانتهي الشوط الاضافية الاول بتنيجة هدفين مقابل هدفين ,وفي الشوط الاضافي الثاني سجل الفارو موراتا الهدف الثالث في الدقيقة 121 وانتهي اللقاء بفوز ابناء العاصمة وتأهلو الي الدور القادم من بطولة بطال اوروبا.

رابط مختصر
2020-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin