', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); رابط التسجيل 100 دولار ..رابط تسجيل المنحة القطرية 100 دولار – صحيفة مداد الاقتصادية

رابط التسجيل 100 دولار ..رابط تسجيل المنحة القطرية 100 دولار

adminآخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 3:53 صباحًا
رابط التسجيل 100 دولار ..رابط تسجيل المنحة القطرية 100 دولار

غزة -مداد الاقتصادية

وجهت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة اليوم الخميس، رسالة إلى الأسر الغير مستفيدة والغير مسجلة في المنحة القطرية، داعيةً إياهم إلى التسجيل وتحديث بياناتهم عبر البوابة الإلكترونية في نظام الدخول الموحد الخاصة بمساعدات المنحة القطرية 100 دولار، وذلك من خلال رابط التسجيل المرفق في الأسفل.

وأعلنت التنمية في تصريح صحفي ، أنّ المنحة الأميرية القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة والعائلات المتعففة ستصرف لـ “100” ألف أسرة، بزيادة 25 ألف أسرة جديدة عن العدد الذي تم صرفه الشهر الماضي.

وأكدت الوزارة، على أنّه سيتم إدخال أسماء محدثه وجديدة من الأسر الغير مستفيدة (المسجلة والغير مسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية).

رابط التسجيل اضغط هنا

وأكدت صحيفة الأخبار اللبنانية، أن السفير القطري محمد العمادي أبلغ “حماس” خلال الاجتماع مع قادتها مساء الجمعة، بتمديد المنحة القطرية 100 دولار حتى نهاية العام الجاري 2020.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها، أن تمديد المنحة القطرية جاء بتعليمات من أمير دولة قطر، بعد اتفاق تم بينه وبين رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية خلال زيارة سابقة له لقطر.

هذا وبامكان المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم عبر التسجيل الموحد ، أن يسارعوا بتحديث بياناتهم للاستفادة من المنحة القطرية 100 $ وتنطبق عليه شروط المنحة التسجيل من خلال ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار الخاصة بشهر فبراير 2020 ، سيتم بدءً من يوم غد الأحد عبر كافة فروع مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، لعدد  12 ألف أسرة .

صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم حسب أوقات الدوام الطبيعي من الساعة 8 ص حتى الساعة 2.30 م لمدة 7 أيام واليوم الثامن للمتبقين وأصحاب الوكالات ، على أن يتم تفعيل رابط الفحص الخاص بالأسماء المستفيدة مساء اليوم السبت  عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية من خلال ( الرابط التالي ) ، أو موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ( الرابط التالي ) .

رابط مختصر
2020-03-12 2020-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin