', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15:المؤسس عثمان الحلقة 15 – صحيفة مداد الاقتصادية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15:المؤسس عثمان الحلقة 15

adminآخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 11:37 صباحًا
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15:المؤسس عثمان الحلقة 15

اسطنبول -مداد الاقتصادية

نشر لكم متابعين الكرام احداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 .قيامة عثمان الحلقة 15 .المؤسس عثمان الحلقة 15 .مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 15 .عثمان الحلقة 15 .وبعد احداث الحلقة 14 من مسلسل عثمان ينتظر عشاق مسلسل عثمان الحلقة 15 .

الحلقة 15 من مسلسل عثمان بن أرطغرل على قناة اي تي في التركية وأحداث مشوقة يترقبها متابعي مسلسل قيامة عثمان بالوطن العربي هذا المسلسل الأكثر جماهيرية لما يعرضه من أحداث مثيرة، حيث تدور أحداث الحلقة الخامسة عشر من المؤسس عثمان عن كيفية تحرير السيدة بالا عقب ما تم أسرها بخدعة من بلغار بالحلقة 14 من عثمان حيث كان عم عثمان بن أرطغرل دوندار يدبر عمل فخ للتخلص من ابن أخيه لكى يستوي على العرش

يشتاق الملايين من عشاق المسلسلات التركية وخاصة مسلسل قيامة عثمان، يترقب كل منهم إطلاق عرض الحلقة الجديدة 15 عثمان عبر القنوات الناقلة له عبر النايل سات وجميع الأقمار الصناعية” قناة أيه تي في التركية وقناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك “، وتقوم قناة atv  التركية عرض الحلقة الجديدة 15 المؤسس عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا، وعلى الرغم من تحقيق مسلسل قيامة عثمان نجاح كبيرا خلال الفترة الماضية ويعتبر استكمال نجاحا لمسلسل أرطغرل فيما قبله والذي يخص قيام الدولة العثمانية وإزدهارها بعد العديد من الحروب والمطاردات.

قيامة عثمان 15

قد تكون نهاية كل حلقة من مسلسل المؤسس عثمان جاذبة للمشاهدين، مما يجعلهم منتظرين لعرض الحلقة 15 الجديدة المؤسس عثمان عبر التلفاز، لقد كانت الحلقة 14 قيامة عثمان مليئة بالأحداث المشوقة حول غدر عم عثمان دوندار وتسليم لقائم المغول  للقضاء عليه والإستيلاء على العرش بدلا منه، ولكن فور معرفة عثمان توعده بالقتل أمام رجال القبيلة بأجمع، وشاركت الأحداث اختطاف بالا، ومع عرض البرومو التشوقي لمسلسل عثمان يمكنك توقع مصير كل من عثمان ودوندار وبالا خلال الحلقة ال15 المؤسس عثمان.

القنوات الناقلة عثمان 15

سيتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة 15 يوم الأربعاء 18 مارس في تمام الساعة الثامنة مساءا عبر تردد قناة ATV  التركية وقناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك وموقع قصة عشق والأمل.

رابط مختصر
2020-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin