', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); موعد صرف المنحة القطرية لشهر 3 : صرف 100دولار – صحيفة مداد الاقتصادية

موعد صرف المنحة القطرية لشهر 3 : صرف 100دولار

adminآخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 11:41 مساءً
موعد صرف المنحة القطرية لشهر 3 : صرف 100دولار

قطاع غزة- مداد الاقتصادية

نتابع معا قرائنا الكرام اول بأول لتكون أكثر اطلاع علي الحوال بخصوص المنحة القطرية 100دولار لشهر3.

من المقرر دفع المنحة القطرية 100 دولار للاسر الفقيرة بقطاع غزة يوم الاحد المقيل الي 120 الف عائلة مسطرة وستكون الية صرف المنحة القطرية كما الشهر الماضي للكشف الاول وكشف الثاني وصدر خاص اضافة الف اسم جديد للمنحة هذا الشهر.

ستتحدد ألية إيصال أموال المنحة القطرية لغزة , إما من خلال وكلاء أو من خلال معاملات بنكية|| مع العلم ان لو تم تحويل الأموال عبر البنوك فسنكون بحاجة الى موافقة الجهات بغزة وسلطة النقد برام الله وترتيبات من طرف البنوك.

وايضا من المتوقع وصول النائب القطرية خالد الحردان الي القطاع من أجل الاشراف علي توزيع المنحة القطرية علي الاسر الفقيرة في قطاع غزة زعمليات الصرف ستكون يوم الاحد وتفعيل رابط فحص 100 دولار يوم السبت.

وفي مصدر خاص لموقع “مداد الاقتصادية ” انه يوم الاحد سيتم صرف المنجة القطرية بوقع 100 دولار لكل اسرء فقيرة وسيكون الدفع للكشف الاول والثاني واضافة الف اسم جديد ضمن الكشوفات المقدم لصالح وزارة التنيمة الاجتماعية.

وتقدم دولة قطر المساعدات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ اكتر من عام من اجل التخفيف عنهم ويكون الدعم لصالح شركة الكهرباء و للاسر الفقيرة ومن اجل المشاريع في القطاع, وقدم اسماعيل هنية طلب من أجل تمديد المنحة ووافقت قطر علي تمديده لاخر العام.

موقع الفحص المنحة القطرية من هنا

رابط مختصر
2020-03-23 2020-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin