', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); “تصريحات” موقع وزارة القوى العاملة www manpower gov eg 2020 رابط تسجيل استمارة بيانات منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة والمؤقتة – صحيفة مداد الاقتصادية

“تصريحات” موقع وزارة القوى العاملة www manpower gov eg 2020 رابط تسجيل استمارة بيانات منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة والمؤقتة

adminآخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:07 صباحًا
“تصريحات” موقع وزارة القوى العاملة www manpower gov eg 2020 رابط تسجيل استمارة بيانات منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة والمؤقتة

نتابع معكم أخر أخبار  ما صدر عم موقع وزارة القوى العاملة 2020 mom.manpower.gov.eg لمنحة العمالة غير المنتظمة صرح وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان،حيث أكد خلال تصريحاته على كامل اهتمام القيادة السياسية بالعمالة المصرية، وخاصة فئة العمالة غير المنتظمة، وأضاف سعفان أن هناك توجيه رئاسي صريح بأن تشمل منظومة الحماية الاجتماعية دعم العمالة غير المنتظمة خلال تلك الفترة العصيبة، خاصة بعد اتخاذ سلسلة من الإجراءات الاحترازية في مواجهة تفشي وباء فيروس كورونا، والتي تضرر على إثرها فئة العمالة المؤقتة والغير منتظمة.

تصريحات وأخبار منحة العمالة الغير منتظمة على لسان وزير القوى العاملة

وتجدر الإشارة إلى تصريحات وزير القوى العاملة من خلال في مداخلة هاتفية على قناة “TEN” من خلال برنامج “بالورقة والقلم” وذلك مساء يوم الأربعاء 25 مارس 2020، حيث أكد الوزير أن الموقع الإلكتروني التابع لوزارة القوى العامة مفتوح لاستقبال تسجيل استمارة بيانات العمالة الغير منظمة والمؤقتة، وأشار سعفان أن هذه الاستمارات يتم مراجعتها وتدقيقيها، وأكد الوزير أنه سيتم التواصل العمالة التي قامت بتسجيل الاستمارة لبحث كافة السبل لرعايتهم خلال تلك الفترة، وذلك بالتنسيق مع مجلس الوزراء والجهات والوزارات ذات الصلة.

mom.manpower.gov.eg موقع وزارة القوى العاملة 2020 منحة العمالة غير المنتظمة

mom.manpower.gov.eg تسجيل العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة 500 جنية على رابط تسجيل استمارة البيات موقع وزارة القوى العاملة

أما بخصوص تسجيل استمارة بيانات لعمالة غير المنتظمة والمؤقتة فقد صرح الوزير أن كيفية وخطوات تسجيل العمالة غير المنتظمة، تتم من خلال الدخول على موقع وزارة القوي العاملة www. manpower.gov، وقيام الراغبين في تسجيل الاستمارة باختيار أيقونة تسجيل العمالة الغير منتظمة، ثم القيام بالضغط على كلمة التسجيل، ثم يشرع في تسجيل بياناته الشخصية، وتشكل تلك البيانات الاسم والرقم القومي ورقم الهاتف للتواصل، وأخيراُ القيام بالضغط على كلمة إرسال.

خطوات تسجيل بيانات العمالة المؤقتة لمنحة الـ 500 جنيه

  • قم بالدخول على رابط وزارة القوى العاملة.
  • اكتب الاسم الرباعي للعامل.
  • اكتب الرقم القومى كاملا وصحيحا، 14 رقم.
  • اكتب رقم الهاتف الخاص بك.
  • اكتب النوع (ذكر – أنثى).
  • اكتب اسم المحافظة التابع لها.
  • اكتب المهنة المؤقتة التي يعمل بها.
  • قم بتحديد القطاع التابع له.
  • الموقف من التأمين.
  • موقف العمل الحالي (يعمل – لا يعمل).
  • لمزيد من المعلومات يمك الاتصال على الخط الساخن: 19468

وتجدر الإشارة إلى تأكيد وزير القوى العاملة بأن الأولوية في صرف المنحة الاستثنائية والبالغ قيمتها  500 جنيه ستكون الأولوية لمن لا يملك أي وسيلة أو مورد آخر للدعم، وأضاف الوزير أن تلك المنحة ليس مخاطب بها المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة كأولوية في الوقت الحالي.

رابط مختصر
2020-03-26 2020-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin