', 'auto'); ga('send', 'pageview'); initAnalytics(); رابط وزارة القوى العاملة المصرية لتسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة 500 جنية – صحيفة مداد الاقتصادية

رابط وزارة القوى العاملة المصرية لتسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة 500 جنية

adminآخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 1:02 صباحًا
رابط وزارة القوى العاملة المصرية لتسجيل العمالة غير المنتظمة للحصول على منحة 500 جنية

قامت وزارة القوى العاملة المصرية بتقديم منحة مالية قدرها 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث جاء ذلك بهدف مساعدة المواطنين المصريين العاملين باليومية والمتضررين من تفعيل حظر التجوال لمواجهة ومكافحة فيروس كورونا المستجد داخل البلاد، وأيضا من أجل تشجيع المواطنين المصريين لتنفيذ تعليمات حظر التجوال والبقاء في المنزل.

أعلنت وزارة القوى العاملة المصرية عن وجود استمارة تسجيل بيانات للعمالة الغير منتظمة، والمتوفرة حاليا على موقع وزارة القوى العاملة المصرية ، حيث يقوم العديد من المواطنين بالبحث عن رابط موقع وزارة القوي العاملة المصرية من أجل الإسراع في تسجيل البيانات والحصول على 500 جنيه.

رابط وزارة القوى العاملة المصرية لتسجيل العمالة غير المنتظمة

كما أعلنت الوزارة عن طريقة تسجيل البيانات وملئ الاستمارة، وذلك عن طريق الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط (http://www.manpower.gov.eg/ )، ثم سيطلب منك الموقع تسجيل مجموعة من البيانات والتي تتضمن الإسم والرقم القومي واسم المحافظة التابع لها والمؤهل الدراسي الحاصل عليه ورقم الهاتف الجوال الخاص بك، حيث أن الوزارة تقوم بإستقبال طلبات المواطنين عن طريق الإنترنت حتى تتجنب حدوث احتكاكات وتجمعات بين الأفراد في المكاتب، وذلك حتى تستطيع الحكومة مواجهة فيروس كورونا.

أكدت وزارة القوى العاملة المصرية أنها سوف تقوم بتوفير وصرف الأموال يوم 29 من مارس الجاري، وذلك علي حسب الأولوية، وقالت الوزارة أن المواطن يمكنه صرف هذه الأموال المحولة إليه عن طريق التوجه إلى أقرب مكتب بريد تابع لمحافظته، ويجب التنبيه على السادة المواطنين أن الضغط على الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل كبير ، لذا يجب عليك المحاولة أكثر من مرة.

رابط مختصر
2020-03-26 2020-03-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة مداد الاقتصادية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin