اسرائيل تقصف أهداف لحزب الله بعد عملية تسلل من قبل الأخر

2020-07-27T16:57:34+03:00
2020-07-27T17:01:09+03:00
أخبار
عبدالله مؤيد راضي27 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
اسرائيل تقصف أهداف لحزب الله بعد عملية تسلل من قبل الأخر

قصفت طائرات جيش الدفاع الاسرائيلي اليوم الاثنين مناطق عدة من مرتفعات الكفر شوبا والجهة الغربية وفي مزارع شبعا الواقعة جنوب البلاد في مدة استمرت لأكثر من ساعة على التوالي وفقا لما نقلته وسائل الاعلام التابعة لحزب الله اللبناني .

وكان ذلك ردا على محاولات اطلاق نار من قبل عناصر تتبع لجيش حزب الله اللبناني ضد الجيش الاسرائيلي حدثت صباح اليوم ، الأمر الذي زاد من وتيرة التصعيد وحدتها في المنطقة ،في حين أشارت قوى الحدود الدولية (يونيفيل) الى أن هناك اتصالات ومبادرات تحدث بين الطرفين الغرض منها التقليل من حدة التصعيد القائم بين الجانبين الاسرائيلي واللبناني.

يذكر أن الجيش الاسرائيلي قد أصدر بيانا بخصوص السكان الاسرائيليين المقيميين في المناطق الحدودية الشمالية ، حيث حذر المواطنين من الخروج بعيدا عن منازلهم ،مؤكدا أنه يتوجب عليهم البقاء داخلها ، تخوفا من أي عمل يقوم بها حزب الله ليستهدف المدنيين والعزل .

كما ونقلت مواقع اعلام اسرائيلية خبرا مفاده عن وجود حادث أمني كبير شمال اسرائيل ، ليتبين أن هناك عملية تسلل من قبل عناصر حزب الله الى الداخل الاسرائيلي خاصة في احدى مزارع شبعا الشمالية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.