حزن يعم مواقع التواصل عقب وفاة دكتور الغلابة المصري مشالي

2020-07-28T05:16:40+03:00
2020-07-28T05:48:54+03:00
منوعات
عبدالله مؤيد راضي28 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
حزن يعم مواقع التواصل عقب وفاة دكتور الغلابة المصري مشالي

شاع خلال الفترات الأخيرة أخبار أفادت موت طبيب الغلابة المصري ومعالج ملايين البشر (محمد مشالي) الا أن تلك لم تكن صحيحة ليأتي قبل قليل الخبر الصادم والمؤكد الذي أحزن مئات الاف الأشخاص خلال دقائق ويعلن عن وفاته.

وبادرت وكالات الصحافة الرقمية في الجمهورية المصرية بـ نعي مشالي ،وذكر محاسنه التي قام بها خلال عشرات الأعوام التي بدأت في سنة 1967 بعد تخرجه من كلية الطب .

ونشر وليد مشالي نجل دكتور الفقراء في ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم ، خبر أكد خلاله ثبوت الشائعات في حق والده ، حيث صعدت روحه الطاهرة التي شهد لها ملايين الأشخاص الى ربها راضية مرضية .

يذكر أن طبيب الغلابة محمد مشالي كان قد رفض فيما سبق مساعدات مالية طائلة بعد التعرف على قصته الخيالية ، والتي أمضى خلالها سنين حياته في علاج الفقراء والمحتاجين بنقود رمزية لا تتعدى الجنيه الواحد ، لتعرض عليه الدولة قبل أشهر مكافأة بقيمة 80 مليون جنيه لغرض اقامة مشفى خاص بها لكنه رفض ذلك قائلا ( ابحثوا عن المحتاجين أنا لست محتاج) .

وعم خلال الدقائق الماضية بعد تأكيد خبر وفاته حزن شاسع على جميع منصات التواصل الاجتماعية بتفاعل ملايين الأشخاص في الجمهورية المصرية والوطن العربي أجمع.

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.