الوطن العربي بأكمله يشارك بأداء واجب العزاء لعائلة طبيب الغلابة مشالي

2020-07-29T07:08:10+03:00
2020-07-29T07:09:07+03:00
منوعات
عبدالله مؤيد راضي29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
الوطن العربي بأكمله يشارك بأداء واجب العزاء لعائلة طبيب الغلابة مشالي

شارك ملايين الأشخاص من مختلف الدول العربية في أداء واجب العزاء لعائلة الدكتور محمد مشالي والملقت بطبيب الغلابة ، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات ملأها الحزن على رحيل صاحب الانسانية والهادر لحياته بهدف مساعدة الفقراء والمساكين.

وكانت جريدة اليوم السابع المصرية قد نشرت تدوينة خاصة بها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك ،تدعو متابعيها الى المشاركة في أداء واجب العزاء لعائلة طبيب الغلابة مشالي وذلك عبر مشاركة التدوينة عبر الحسابات الشخصية الخاصة بهم .

وتفاعل مئات الاف الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي على تلك الكلمات المعبقة بمشاعر الحزن والأسى على حادث وفاة مشالي البالغ من العمر 80 عام ، والذي هدر سنين حياته من أجل مساعدة الأشخاص الغير قادرين على العلاج بسبب الفقر.

وبادرت شخصيات عظيمة بنعي الدكتور مشالي بعد رحيل روحه الطاهرة الى خالقها في أول ساعات فجر يوم أمس الثلاثاء ، حتى لم يبقى أي أحد الا وترحم عليه نظرا لسيرته الطيبة التي انتشرت بعد رفضه مساعدة مالية قدمها بعض الأشخاص من أجل انشاء عيادة خاصة به قائلا (انا مش محتاج ، روحو شوفو المساكين).

ووفقا لتقارير مصورة نقلتها وكالات الصحافة المصرية ،عن مسيرة حياة الطبيب مشالي فانه تمنى أن يتوفاه الله وهو على رأس عمله الذي عالج خلاله ملايين الفقراء الذين لطالما لم يستطيعوا التوجه الى أي من العيادات الخاصة بسبب الفقر المدقع.

المصدرمداد الاقتصادية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.