عيد الأضحى المبارك سيكون مختلفا هذا العام بسبب جائحة كورونا

عبدالله مؤيد راضي30 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أيام
عيد الأضحى المبارك سيكون مختلفا هذا العام بسبب جائحة كورونا

تغزو تغريدات وتدوينات يوم عرفة مواقع التواصل الاجتماعي أثناء هذه اللحظات تزامنا مع حلوله ، ولقدسيته في الديانة الاسلامية والذي يعتبر من خيرة أيام العام بالاضافة الى أنه أحد النفحات الايمانية التي ينتظزها المسلمون بلهفة وشوق كبير لما يترتب عليها من أجر عظيم.

وضجت منصات السوشيال ميديا صباح اليوم الخميس بهاشتاغات يوم عرفة ، حيث تخطت تدويناته على موقع تويتر لتصبح أول المواضيع الرائجة على نطاق الوطن العربي والأماكن التابعة للدين الاسلامي .

ويسارع الأشخاص أصحاب الديانة الاسلامية بتقديم التهاني بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك والذي سيحل أمس الجمعة بأول أيامه وينتهي بيومه الرابع الاثنين من الأسبوع القادم ، والذي يشتهر بعيد الأضاحي واللحوم بسبب ذبح المتقدرين من المسلمين المواشي تقربا الى الله وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين كما أوصى به دينهم.

وبادرت شخصيات ذات قيمة على صعيد الفن وغيره من مختلف الديانات بتقديم التهنئة الى الشعوب الاسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام والذي يعد مختلفا عن الأعوام السابقة نتيجة جائحة كورونا التي ستمنع الكثير من مودة عائلاتهم وأقربائهم خوفا من انتقال العدوى .

وستصبح وسائل التواصل الاجتماعي هي الطريقة الوحيدة لتقديم التهاني بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، نظرا لصعوبة التواصل الجسدي بسبب ما يمر به العالم من وباء قاتل .

المصدرصحيفة مداد الاقتصادية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.