تضامن نشطاء التواصل مع تركي أل شيخ بعد تدهور طرأ على صحته

2020-08-01T08:36:06+03:00
2020-08-01T08:36:57+03:00
منوعات
عبدالله مؤيد راضي1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أيام
تضامن نشطاء التواصل مع تركي أل شيخ بعد تدهور طرأ على صحته

يعتبر تركي أل شيخ ،المترئس لهيئة الترفيه السعودية ، والمالك لأحد النوادي الاسبانية أحد أبرز الشخصيات الثقافية على صعيد دول الخليج العربي ،وذلك يرجع الى تشجيعه لطاقات الشباب العرب والفن الصاعد ،حيث له جولات خلال السنين الماضية في تشجيع المواهب والفنون.

ونشرت وكالات الصحافة الكبرى في الوطن العربي خبر أفاد ، تدهور حالة أل شيخ الصحية ،ليتم نقله الى الولايات المتحدة بالتحديد نيويورك وذلك لاجراء الخطوات اللازمة بحقه من قبل الطاقم الطبي المختص به .

يذكر أن أل شيخ أجرى عدة عمليات جراحية خلال شهر فبراير الماضي من هذا العام ، ليتم تخصيص طاقم طبي متكفل بمتابعته صحيا ، لكن الطاقم يتواجد حاليا في نيويورك ليتم نقل أل شيخ الى مكان تواجدهم لتتم عملية الكشف عن حالته الصحية .

وفي التفاصيل ، اعتاد أل شيخ خلال سنينه الأخيرة ، القدوم الى نيويورك بغرض تلقيه المتابعة الصحية من قبل الطاقم الذي أجرى له عدة عمليات في مناطق مختلفة من جسده.

وبادر الاف الأشخاص بالاطمئنان على صحة تركي أل شيخ وذلك عن طريق نشر التدوينات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والدعاء له بالشفاء .

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.