ظهور نادر لفرد من جماعة النمور السوداء .. وشاب هندي يبادر بالتقاط الصور

عبدالله مؤيد راضي1 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ يومين
ظهور نادر لفرد من جماعة النمور السوداء .. وشاب هندي يبادر بالتقاط الصور

تداولت مواقع اخبارية كبرى حول العالم ،صورة لأحد النمور السوداء والذي يعد من أندر الأنواع في العالم ،حيث ظهر في أحد الولايات الغربية للهند ليقوم أحد وكان الطالب في فرع الهندسة ،أبهشيك بانغس قد قام بتصوير عدة مقاطع ولقطات للنمر الأسود صاحب الطفرة الجينية النادرة الذي يظنه الجميع فردا من جماعة الفهود السوداء .

وراسل بانغس البالغ من العمر 23 عام ، والمقيم بولاية ماهراشترا بغرض الدراسة ،صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية والتي سارعت بنشر اللقطة بالاضافة لحكاية الطالب مع النمر الغريب.

وتحدث بانغس للصحيفة قائلا “كنت في أحد الرحلات بجانب عائلتي في جنوب البلاد ، الا أنني لاحظت شيئا غريبا في محمية تادوبا والذي بدا كفهد أسود الا أنني وبعد الملاحظة والتدقيق علمت بأنه نمر ذو طفرة جينية نادرة فبادرت بأخذ الصور والمقاطع له كوني أنا الوحيد الحامل لجهاز كاميرا أنذاك.

وأضاف الى انه رأى النمر صاحب اللون الأسود الغريب مدة ما يزيد عن 40 دقيقة متتالية منذ أن رآه للوهلة الأولى مستغربا ومستمتعا بالنظر لتفاصيل جسده فائقة الجميلة .

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.