يضرب مذيعة أوكرانية وطفلها محاولا اغتصابها داخل أحد القطارات

عبدالله مؤيد راضي2 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
يضرب مذيعة أوكرانية وطفلها محاولا اغتصابها داخل أحد القطارات

تعاطف ملايين الأشخاص مع المذيعة التلفزيونية أناستاسيا لوغوفايا صاحبة الجنسية الأوكرانية بعد تعرضها لحالة اعتداء جنسي أمام طفلها الصغير وتلقيها للضرب المبرح من قبل شخص غريب عقب ذهابها الى مدينة كيف على متن أحد القطارات .

ونشرت لوغوفايا عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل انستجرام تفاصيل الحادثة الأليمة التي تعرضت لها ،مرفقة بجانبها صورة ظهرت خلالها بكدمات زرقاء على ملامح وجهها .

وأفادت أنها تعرضت للضرب المبرح عندما كنت في غفوة أثناء رحلتي في القطار ، لأستيقظ حينها وأرى أحد الشبان العراة وقد باشر بضربي بشدة محاولا اغتصابي .

وأضافت أنها حاولت الاستنجاد بأي أحد ، فقامت بالصراخ بصوت عالي ليؤدي ذلك الى استيقاظ طفلها الصغير الذي لم يبلغ السابعة ،حيث حاول الدفاع عني قائلا “ابتعد عن أمي أرجوك” وهو ليس بطاقة المدافعة بسبب صغره.

وأشارت الى أن المجرم تعرض لابنها بالضرب الشديد الأمر الذي جعلها تدافع عنه ،ليكمل الشاب العاري التحرش بها وفي محاولة لاصطحابها لمنطقة أخرى ، الا أنها لم تستطع اقناع المغتصب بالابعاد عنها وبعد محاولات عدة نجحت في الهروب منه وتقديم شكوى ضده ،وتم القبض عليه ومحاسبته قانونيا .

المصدروكالات
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب