حقيقة وفاة انعام الربيعي اثر اصابتها بوعكة صحية جراء كورونا

مدير عام
مشاهير
129 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
حقيقة وفاة انعام الربيعي اثر اصابتها بوعكة صحية جراء كورونا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 13 أيلول/سبتمبر 2020، أنباء عن وفاة الفنانة العراقية انعام الربيعي بفيروس كوفيد 19، الأمر الذي أثار حالة من الغضب في صفوف معجبيها.

من جهتها، نفت مصادر عائلية مقربة نبأ وفاة الربيعي بفيروس كورونا، مؤكدة أن ما زالت تخضع للعلاج في أحد مشافي العاصمة العراقية للتعافي من الفيروس المستجد “كورونا”.

وفي وقت سابق، أعلن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في بيان عبر صفحته الرسمية، إصابة الممثلة إنعام الربيعي بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنها بصحة جيدا ولم يطرأ أي تطور خطير على صحتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة العراقية انعام الربيعي بدأت مشوارها الفني في مسرح العمارة خلال السبعينات من القرن الماضي، حيث اشتهرت بأدوارها الكوميدية، رغم تقديمها العديد من الأدوار الأخرى.

وتزوجت الفنانة انعام الربيعي من الفنان عبد الجبار حسن كما أنجبا ثلاث أبناء هم عطيل، قيصر، ودزدمونة التي احترفت التمثيل أسوة بوالديها، لكنها لم تصل للشهرة التي وصل إليها والدها ووالدتها عبر مشاركتهم في الكثير من الاعمال الدرامية، الأمر الذي تتمكن من الوصول له حتى الان.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد أودى بحياة العديد من الفنانين العراقية في العالم العربي والخليج، حيث شهدت الأشهر الأخيرة وقف إقامة المهرجانات، كما توقف تصوير المسلسلات للعديد الفنانين واتباع سياسة البث المباشر عبر اليوتيوب للتواصل مع جمهورهم خلال فترة الحجر الصحي.

رابط مختصر