صورة.. فضيحة كريس ايفانز تثير حالة من الجدل الواسع

مدير عام
مشاهير
763 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
صورة.. فضيحة كريس ايفانز تثير حالة من الجدل الواسع

أثار النجم الأمريكي “كريس إيفانز” حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة فاضحة له عن طريق الخطأ، عبر حسابه الخاص.

ونشر الفنان إيفانز على إنستغرام، مقطع فيديو مسجل لعائلته بينما كانوا يلعبون على إحدى الألعاب، وحين الانتهاء من العرض يظهر ملف الصور على هاتفه الخاص، ويتبين وجود صورة لعضو ذكري، إلَّا أنه سارع لحذفها بعد دقائق، لكن المتابعون سارعوا إلى سحبها.

ولم تكن المرة الأولى التي ينشر فيها النجم الامريكي صورًا فاضحة، ويثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاهدة صورة أخرى لوجه النجم مكتوب عليها عبارة بذيئة.

وعلى الرغم من أن النجم عمل على إزالة الفيديو، إلَّا أنه كان متصدرا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وبات حديث وسائل الإعلام، وازدادت التعليقات على آخر صورة نشرها برفقة كلبه على موقع “إنستغرام”.

وكتب أحد المستخدمين: “شكًرا لك كريس إيفانز، كنا بحاجة لذلك”، كما علق آخر يدعى “ماني موا”: “كريس إيفانز يُسرب صورة عارية لكريس إيفانز أجمل شيء في يومي.”

فيما قال أخر: “لم يرتكب كريس إيفانز شيئًا خاطئًا، لأنه سمع للتو أن محبي عالم مارفل يطلبون منه نشر محتوى، إنه خطأنا لأننا لم نكن أكثر تحديدًا.”

ورغم الهجوم الكاسح الذي تعرض له كريس ايفانز، دافع آخرون عنه، فقام أحدهم بنشر صورة للنجم برفقة أطفالٍ في المشفى، وعلَّق: “انشر صور إيفانز وهو يقوم بأعمال خيرية من أجل الأطفال المتواجدين في المستشفى”.

رابط مختصر