موعد مباراة الزمالك القادمة اليوم ضد الانتاج الحربي والقنوات الناقلة

مدير عام
2020-09-13T13:10:43+03:00
2020-09-13T13:11:22+03:00
رياضة
38 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد مباراة الزمالك القادمة اليوم ضد الانتاج الحربي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلتقي نادي الزمالك المصري مع الإنتاج الحربي، اليوم الأحد الموافق 13 أيلول/سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري.

وتطمح القلعة البيضاء لمصالحة الجماهير بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الماضية ضد نادي سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق، في لقاء كان ناريًا للغاية وممتعا بين الفريقين، وفق آراء جماهير كلا الفريقين.

ويأمل عشاق الفريق بعدم التعثر أمام الفريق العسكري؛ لأن الخسارة تعني تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري لهذا الموسم للمرة الـ 42 في تاريخه، الأمر الذي سيشكل صفعة لعشاق القلعة البيضاء.

من جهته، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على ضرورة مصالحة الجماهير من خلال تقديم مباراة قوية النتيجة أمام الإنتاج الحربي، خاصة بعد الهزيمة المدوية أمام المقاولون العرب والتعادل في بعض المباريات الأخرى في الدوري منذ استئناف مباريات الدوري من التوقف بسبب أزمة جائحة كورونا كوفيد 19.

في المقابل، يدخل الإنتاج الحربي المباراة بعد خسارته في الجولة الماضية ضد نادي أسوان في نتيجة مفاجئة للغاية ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري لعام 2020.

موعد مباراة الزمالك القادمة اليوم ضد الانتاج الحربي:

وستقام المباراة اليوم الأحد الموافق يوم 13 من شهر سبتمبر لعام 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وسوف تعرض حصريًا على قناة أون تايم سبورت 1، وغيرها من القنوات الرياضية الأرضية.

رابط مختصر