فيديو .. اخر اخبار قضية قصة مقتل عبدالله الاغبري في صنعاء

مدير عام
العالم العربي
332 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
فيديو .. اخر اخبار قضية قصة مقتل عبدالله الاغبري في صنعاء

أظهرت مقاطع فيديو نشرها ناشطون يمنيون خلال الساعات الأخيرة عدداً من الرجال يعتدون بالضرب على الشاب عبدالله الاغبري، وهو واقف محشوراً في زاوية إحدى الغرف، حتى قُتل بعد ساعات من التعذيب بمختلف الوسائل.

وأظهرت الفيديوهات تعرض الاغبري (19 عاماً) للتعذيب بطريقة بشعة من قبل خمسة أشخاص حتى الموت في العاصمة صنعاء قبل نحو أسبوعين تقريباً.

من جهته، كشف “هاكر” يمني شهير يُدعى رمزي المقطري، عن تفاصيل صادمة بشأن قضية تعذيب وقتل الشاب عبدالله الأغبري، مدعيًا أن الفاعل هو صاحب محل بيع هواتف نقالة كان يعمل الضحية به.

وبث “المقطري” فيديو عبر “يوتيوب”، كشف خلاله أن صاحب المحل الذي يدعى عبدالله السباعي، أرسل صورا أثناء الجريمة من هاتفه النقال إلى شخص خارج المحل.

وذكر المقطري أن السباعي عمل مزامنة بين هاتفه والبريد الإلكتروني الخاص به، وأرسل صور الضحية عبدالله الأغبري أثناء تعذيبه. ومنها صورة وهو يحتضن مخدة في غرفة التعذيب، الأمر الذي كشف أنه كان يُرسل الصور لشخص خارج المحل.

ووف الهاكر فقد أقدم صاحب المحل على فعلته ليُثبت أن الأغبري كشف أنشطة المحل المشبوهة في ابتزاز الفتيات وممارسة الدعارة وأنه أصبح تحت السيطرة ويتم تعذيبه قبل قتله.

الجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى خاضعة للحوثيين شهدت مظاهرات للتضامن مع أسرة القتيل، الذي قضى بعد ساعات من التعذيب، حيث أن قضيته أثارت الرأي العام اليمني، خاصة مع انتشار فيديوهات للتعذيب على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر