وفاة الشاب الشيخ ماميدو تتصدر مواقع التواصل في الجزائر

مدير عام
مشاهير
166 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وفاة الشاب الشيخ ماميدو تتصدر مواقع التواصل في الجزائر

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء خبر وفاة الشاب الشيخ ماميدو في حادث مروري بإحدى ولايات الجزائر، في حين لم تؤكد الجهات الرسمية هذا النبأ أو تنفيه.

ودون أحد نشطاء فيسبوك عبر صفحته الشخصية: “المغني الراي الفنان الشيخ ماميدو بحادث مرور بولاية معسكر ربي يرحمو ان لله وان اليه راجعون”. بينما ترحم عليه عدد من المتابعين، داعين له بالرحمة.

ورغم انتشار الخبر بشكل كثيف عبر مواقع التواصل إلا أن ماميدو أو أحد أفراد عائلته لم يقوموا بنفيه أو تأكيده، الأمر الذي ساهم في استمرار الجدل دائرا عبر مواقع التواصل وغيرها من المدونات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب خالد يعتبر أبرز فناني موسيقى الراي الجزائرية الشهيرة في مناطق متفرقة حول العالم، إلا أنه قد ظهر في السنوات الأخيرة بعض الشباب مؤخرا في محاولة لغناء هذا النوع من الفن مثل الشيخ ماميدو.

وأفادت مصادر اعلامية أن الشيخ ماميدو عمل في الكباريهات لفترة من الزمن، قبل أن ينتقل إلى عالم الشهرة وبعدما أتاحت له شاشات التلفزيون فرصة للظهور عليها، الأمر الذي زوده بشهرة كبيرة جدا.

كما يعتبر البعض الشيخ ماميدو من الشبان المثيرين للجدل، خاصة ما يرتديه من الملابس وقصة شعره، وهو بالنسبة لهم لا يمثل الفن الجزائري في ظل المستوى المنحدر الذي يقدمه عبر شاشات الفضائيات، وغيرها من منصات التواصل مع الجمهور.

رابط مختصر